رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فى ذكرى الأهلى وريال مدريد.. قاهر الملكي يختفي وغالي النجم

فى ذكرى الأهلى وريال مدريد.. قاهر الملكي يختفي وغالي النجم

رياضة

زين الدين زيدان

فيديو وصور

فى ذكرى الأهلى وريال مدريد.. قاهر الملكي يختفي وغالي النجم

إيهاب محروس 04 أغسطس 2014 16:24

مازالت جماهير النادي الأهلى تحتفل بذكري فوز الشياطين الحمر على ريال مدريد الأسبانى خلال الإحتفال بتتويج الأهلى بلقب نادي القرن الأفريقي رغم بعد مرور 13 عاماً على الفوز التاريخي.

فى مثل هذا اليوم 4 أغسطس عام2001  استضاف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلى وريال مدريد وسط حضور ما يقرب من 60 ألف متفرج وانتهت بفور المارد الأحمر بهدف نظيف سجله اللاعب النيجيري صنداي فى مرمي الحارس الأسبانى العملاق إيكر كاسياس.

شارك ضمن تشيكلة الأهلى فى هذه المباراة التاريخية عدد كبير من اللاعبين عصام الحضري حارس مرمي وائل جمعة وسعيد عبد العزيز وشادي محمد وأبو المجد مصطفي وأحمد أبو مسلم وأشرف أمين وحسام غالى وهادي خشبة وصنداي وخالد بيبو وعلاد إبراهيم ووائل رياض وحسين أمين وعادل مصطفي.

ورغم مرور 13 عامًا على ذكري المباراة التاريخية إلا أن فريق الأهلى مازال يضم أحد أبرز نجوم هذه المواجهة ضمن تشكيلته الحالية وهو حسام غالى أو الكابيتانو كما يفضل أن يطلق عليه لإعتزازة بإرتداء شارة قيادة المارد الأحمر.

يعتبر غالى صاحب الـ 33 عاماً من أبرز مشاهد الذكرى الثالثة عشر حيث شهدت مباراة الريال ظهوره بمستوي متميز رغم صغر سنه، فى الوقت الذي أصبح فية حالياً أكبر لاعبى الفريق الأحمر بعد إعتزال وائل جمعة مدير الكرة الحالى الذي شارك فى المباراة أيضاً واستطاع ايقاف خطورة نجوم مدريد زين الدين زيدان وراؤول.

فى الوقت الذي اختفي فية اللاعب النيجيري صندي صاحب الهدف التاريخي فى مرمي الريال والملقب بقاهر الملكي حيث يلعب لأحد الأنية المغمورة بالدوري الفيتنامي يدعي "دونج طاب".

 

شاهد هدف المباراة.

اقرأ أيضا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان