رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مارادونا : ثقة الألمان في مصلحة المنتخب الأرجنتيني

مارادونا : ثقة الألمان في مصلحة المنتخب الأرجنتيني

رياضة

مارادونا

مارادونا : ثقة الألمان في مصلحة المنتخب الأرجنتيني

كتب - هاني عبد الباقي 10 يوليو 2014 11:48

قال دييجو مارادونا الأسطورة الأرجنتيني والعالمي أن الثقة المفرطة التي يشعر بها المنتخب الألماني بعد فوزه الكاسح على نظيره البرازيلي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم البرازيل 2014 تصب في مصلحة المنتخب الأرجنتيني بعد عودته للظهور مرة أخرى في المباراة النهائية لكأس العالم بعد 24 عاما من الغياب.

 

وأشار مارادونا في برنامجه التلفزيوني اليومي "دي زوردا" أو "الأعسر" الذي يقدمه عبر شبكة "تيلي سور" التلفزيونية الفنزويلية إلى أن المنتخب الألماني يتمتع بثقة مفرطة بنفسه، حيث قال: "هم كما نقول متعالون وهذا أفضل للأرجنتين".

 

 وتأهل المنتخب الأرجنتيني أمس الأربعاء إلى نهائي المونديال بعد إطاحته بالمنتخب الهولندي من الدور قبل النهائي بركلات الترجيح 4 - 2، حيث يصطدم بالمنتخب الألماني الأحد في المباراة النهائية لكأس العالم البرازيل  2014، وأكد النجم الأرجنتيني الذي فاز مع منتخب بلاده على الألمان في نهائي كأس العالم أسبانيا 1986، وخسر أمامهم أيضا في نهائي كأس العالم إيطاليا 1990، أن المنتخب الألماني هذا العام لا يمثل مهمة مستحيلة بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني.

 

 وأشاد مارادونا بكفاح المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني سابيلا في مباراته أمام الهولنديين الأربعاء، التي وصفها بالمغلقة، كما خص بالإشادة خافيير ماسكيرانو لاعب خط الوسط، واعتبر مارادونا أن ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني لم يقدم المستوى الفني المنتظر منه في مباراة الأمس، وقال: "أعتقد أن ليو كان يشعر بالإرهاق قليلا".

 

وأعرب الأسطورة العالمية عن مساندته لصهره السابق أجويرو مهاجم المنتخب الأرجنتيني واختتم مارادونا حديثه عن أجويرو قائلا: "في الملعب أحبه وأبغضه".  

 

اقرأ ايضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان