رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تأجيل محاكمة مرسي في أحداث الاتحادية لـ 3 مايو

تأجيل محاكمة مرسي في أحداث الاتحادية لـ 3 مايو

حوادث وقضايا

الرئيس المعزول محمد مرسى

تأجيل محاكمة مرسي في أحداث الاتحادية لـ 3 مايو

الاناضول 20 أبريل 2014 10:41

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، في جلسته السرية السادسة، تأجيل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و14 آخرين إلى جلسة 3 مايو المقبل في قضية قتل متظاهرين الشهيرة بـ "أحداث الاتحادية".

وقالت مصادر قضائية إن المحكمة قررت تأجيل نظر القضية لاستكمال سماع شهود الإثبات وهم العميد محمد محمد توفيق، رئيس مباحث شرق القاهرة، والعقيد شادى وسام، رئيس مباحث مصر الجديدة.

 

كما قررت المحكمة الإبقاء على سرية جلسات سماع الشهود ومناقشتهم.

 

وكلفت المحكمة النيابة العامة باتخاذ اللازم لعرض عصام العريان، نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة" على المستشفى بناء على طلبه.

 

وقررت المحكمة، في وقت سابق من الشهر الجاري، منع الصحفيين والإعلاميين من حضور الجلسات وجعلها سرية، "حفاظًا على الأمن القومي للبلاد".

 

ويحاكم الرئيس السابق و14 آخرون (بينهم 7 هاربين)، بتهم التحريض على قتل 3 محتجين معارضين لمرسي وإصابة آخرين أمام قصر الاتحادية يوم 5 ديسمبر 2012.

 

روابط ذات صلة 

مرسى " target="_blank">محاكمة مرسى بقضية الاتحادية لحظة بلحظة.. محاكمة "مرسي" في "أحداث الاتحادية" -">تأجيل محاكمة مرسي في أحداث الاتحادية للغد

مرسى " target="_blank">محاكمة مرسى بقضية الاتحادية لحظة بلحظة.. محاكمة "مرسي" في "أحداث الاتحادية" -">نص قرار تأجيل مرسى " target="_blank">محاكمة مرسى بقضية الاتحادية 

مرسى " target="_blank">محاكمة مرسى بقضية الاتحادية لحظة بلحظة.. محاكمة "مرسي" في "أحداث الاتحادية" -">لحظة بلحظة.. محاكمة "مرسي" في "أحداث الاتحادية" -

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان