رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عجوز تورط شابًا في علاقة آثمة بالغردقة

عجوز تورط شابًا في علاقة آثمة بالغردقة

كمال الشريف 08 نوفمبر 2013 14:36

تمكنت مباحث الآداب التابعة لمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط حارس عقار يؤجر وحدات سكنية داخل عقار بالغردقة للأعمال المنافية للأداب، وتم ضبط امرأة عجوز تمارس الدعارة مع شاب أثناء تفتيش العقار، تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة التي أمرت بحبس حارس العقار والعجوز 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكانت معلومات قد وردت إلى المقدم محمد عبد الفتاح رئيس قسم مباحث الآداب يفيد بقيام المدعو "حلمي. إ. م" حارس عقار، بتأجير وحدات سكنية من العقار الذي يعمل حارسا له، والكائن بمنطقة الهضبة الشمالية بالغردقة، لراغبي المتعة وممارسة الجنس، مقابل مبلغ مالي 200 جنيه في الساعة.

 

وعلى الفور تم إبلاغ اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر والعميد أحمد الصادق مدير المباحث، اللذين أمرا باستخراج أذن النيابة وضبط الحارس ومداهمة العقار، وتم تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمد عبد الفتاح شاركه فيه الرائد شريف خليل، وعند المداهمة، تم ضبط عجوز عراقية الجنسية تبلغ من العمر 58 عاما تدعى "انتصار.ع.ع " في وضع ممارسة الجنس مع "جرجس.ح.ع " صاحب مغسلة بشارع المدارس بالغردقة.

 

وتبين من التحقيقات أن العراقية تعمل "قوادة" لجذب السيدات للرجال الراغبين في ممارسة الجنس، وأنها اتفقت مع الثاني في أن تحضر له إحداهن لكنها عرضت عليه نفسها واتفق معها على مبلغ مالي 150 جنيها، ودفع قيمة إيجار الساعة لدى الحارس وهي 200 جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان