رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط 90 مهاجرا غير شرعي إلى إيطاليا

قرب سواحل بلطيم..

ضبط 90 مهاجرا غير شرعي إلى إيطاليا

أ ش أ 11 سبتمبر 2013 18:52

أحبطت قوات حرس الحدود ومباحث البرلس، اليوم الأربعاء، محاولة تسلل 90 من جنسيات مختلفة في هجرة غير شرعية إلى إيطاليا من خلال مراكب صيد على شاطئ البحر المتوسط أمام قرية البنايين التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وتم احتجازهم للتحقيق معهم.

 

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ، أكدتها معلومات حرس الحدود وشرطة المسطحات المائية بالبرلس، عن تجمع عدد من المهاجرين على شواطئ بلطيم تمهيدًا للسفر من خلال مراكب للصيد إلى إيطاليا.

                           

تم عمل الأكمنة اللازمة بالتنسيق بين قوات الجيش وأجهزة الأمن، وتم ضبط 90 أثناء تجمعهم على الشاطئ فجرًا استعدادًا لاستقلال عدد من المراكب للإبحار بهم إلى دولة إيطاليا.

 

جدير بالذكر أن حرس الحدود، بالتعاون مع قوات أمن كفر الشيخ، تمكنت يوم الأحد الماضي من إحباط محاولة تسلل 76 سوريًا وفلسطينيًا وأردنيًا من أمام شاطئ الزهراء بمصيف بلطيم، في هجرة غير شرعية على 4 مراكب صيد، وتم إلقاء القبض عليهم بعد أن قاموا بالسباحة في مياه البحر المتوسط والوصول إلى أحد المراكب التي كانت ستقوم بنقلهم إلى إيطاليا، وتمت مطاردتهم في عرض البحر والقبض على أحد المراكب، بينما فر مركب ثان هاربًا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان