رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أخبار الطقس ودرجات الحرارة في الاسكندرية اليوم الاثنين

أخبار الطقس ودرجات الحرارة في الاسكندرية اليوم الاثنين

أخبار مصر

طقس الاسكندرية - ارشيفية

أخبار الطقس ودرجات الحرارة في الاسكندرية اليوم الاثنين

وكالات 04 يناير 2016 04:16

تشهد محافظة الاسكندرية اضطرابات في حالة الطقس ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا وسط توقعات بتساقط للأمطار ،و تعرضت المحافظة وأجزاء من الساحل الشمالى، لأمطار غزيرة لليوم الثالث، بالتزامن مع "نوة رأس السنة"، التي تصاحبها أمطار غزيرة ورياح غربية تستمر 4 أيام، ما أدى لاستمرار غلق البوغاز وتوقف الملاحة البحرية بميناءى الإسكندرية والدخيلة بسبب سرعة الرياح وارتفاع الأمواج.

ويتوقع خبراء الاصاد الجوية ان تقل الرؤية صباح اليوم الاثنين بسبب الشبورة والسحب المنخفظة ، واشارو إلى ان درجة الحرارة العظمى اليوم في الاسكندرية هي 18 والصغرى 10 درجات .

وشهدت بعض المناطق ارتباكاً مرورياً، ودفعت شركة الصرف الصحى بسيارات في الشوارع لمواجهة آثار الأمطار، ما أدى إلى تحسن حركة المرور بطريق الكورنيش والشوارع الرئيسية، وانقلب قطار بضائع بعد خروج عجلاته عن القضبان أسفل كوبرى التعمير بطريق وادى القمر غرب المحافظة، ما أدى لتوقف حركة المرور نحو ساعتين.

وقررت إدارة ميناء الإسكندرية، الأحد، استمرار إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة، أمام حركة الملاحة لليوم الثاني على التوالي، نظرًا لسوء الأحوال الجوية وزيادة سرعة الرياح وارتفاعات الأمواج.


وقال اللواء فتحي طه، القائم بأعمال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، في تصريحات له ، إن إغلاق البوغازين، جاء حرصًا علي عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء وسلامة الملاحة البحرية.

وتشهد الإسكندرية منذ يوم الجمعة الماضية موجة من الطقس السيئ والصقيع، صاحبها منذ صباح الأحد هطول للأمطار الغزيرة عن أنحاء متفرقة من المدينة.

أخبار ذات صلة:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان