رئيس التحرير: عادل صبري 09:12 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فتح 4 فصول للطالبات بالتعليم التجاري في المنيا

فتح 4 فصول للطالبات بالتعليم التجاري في المنيا

أخبار مصر

محافظ المنيا

فتح 4 فصول للطالبات بالتعليم التجاري في المنيا

محمد كفافى 10 نوفمبر 2015 10:34

وافق اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، على فتح 4 فصول للطالبات فقط بالصف الأول بمرحلة التعليم التجاري، على أن تكون هذه الفصول ملحقة بالمدرسة الإعدادية بقرية الحاج قنديل التابعة لمركز ومدينة ديرمواس، اعتبارًا من الفصل الدراسي الثاني لعام 2015-2016.

 وأكد بيان المحافظة الصادر اليوم، أن تلك الموافقة جاءت استجابة للمذكرة التي أعدتها إدارة التعليم التجاري، بشأن طلب أهالي عزبة الحاج قنديل بمركز ديرمواس، بفتح عدد من الفصول للتعليم التجاري، نظرًا لعدم وجود مدرسة للتعليم التجاري تستوعب أبناءهم  بالقرية أو القرى المجاورة لها.

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، رمضان عبد الحميد، أن إجمالي أعداد الطلاب التابعين لقرية الحاج قنديل والقرى المجاورة لها (التل الشرقي ـ العمرية) يصل إلى 4573 طالب وطالبة، مما يستلزم إقامة 4 فصول للتعليم التجاري لاستيعاب أعداد الطلاب المنتقلة من المرحلة الإعدادية إلى المرحلة الثانوية التجارية، وتخفيفًا للعبء على أهالي القرية.

وأوضح البيان، أن مدير عام التعليم الفني بالمديرية، كلف مدير عام إدارة ديرمواس باتخاذ اللازم حتى بداية الفصل الدراسي الثانى لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإقامة الفصول الأربعة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان