رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ شمال سيناء: الطائرة الروسية وقعت بسبب عطل فني

محافظ شمال سيناء: الطائرة الروسية وقعت بسبب عطل فني

أخبار مصر

محافظ شمال سيناء - يمين

محافظ شمال سيناء: الطائرة الروسية وقعت بسبب عطل فني

إياد الشريف 02 نوفمبر 2015 19:07

استعرض اللواء السيد حرحور، محافظ سيناء" target="_blank">شمال سيناء، اليوم الاثنين، الجهود التي بذلتها المحافظة خلال حادث سقوط الطائرة الروسية في وسط سيناء  خلال انعقاد المجلس التنفيذي بديوان المحافظة.

 

وأكد حرحور أن حادث سقوط الطائرة الروسية، وقع بسبب عطل فني وليس لأي أسباب أخرى،مشيرًا إلى أن الأجهزة المعنية تقوم حاليًا بفحص الصناديق السوداء التي تم العثور عليها لتحليل البيانات الخاصة بها.

 

وأشار المحافظ إلى أن أن جميع أجهزة المحافظة قد أدت دورها على أكمل وجه في التعامل مع الحادث منذ وقوع ، لافتًا إلى أن المحافظة كانت أول من تعامل مع الحدث فور وقوعه .

 

وأوضح أنه تم تشكيل مجموعة عمل برئاسة اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة انتقلت إلى موقع الحدث وإخطار الجهات المعنية"، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بقافلة من العريش لمدينة الحسنة لتوفير الاحتياجات اللازمة لمواجهة الأزمة واستقبال الوزراء وكبار المسئولين الذين انتقلوا إلى موقع الحادث .


ويذكر أن طائرة روسية من طراز إيرباص 321، وعلى متنها 217 راكبًا، إضافة إلى طاقمها المكون من 7 أفراد، تحطمت صباح السبت الماضي، قرب مدينة الحسنة بسيناء.


وكانت الطائرة في رحلتها من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية، حيث أقلعت الطائرة في الساعة 5:51 فجرًا بتوقيت القاهرة واختفت من على شاشات الرادار فور إقلاعها.

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان