رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| المسيري في "نص استقالة": الإسكندرية عاوزة سباك مش محافظ

فيديو| المسيري في نص استقالة: الإسكندرية عاوزة سباك مش محافظ

أخبار مصر

هاني المسيري محافظ الإسكندرية

طالب بنقله لأسوان لعلاج أزمة الصرف..

فيديو| المسيري في "نص استقالة": الإسكندرية عاوزة سباك مش محافظ

مصر العربية 25 أكتوبر 2015 20:29

تقدَّم هاني المسيري محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، باستقالته من منصبه، وقبلها المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء؛ عقب غرق شوارع المحافظة بمياه الأمطار.

 

وعرض الإعلامي سيد علي مقدِّم برنامج "حضرة المواطن" على فضائية "العاصمة"، الأحد، نص استقالة أعرب عن رغبته في أن يتقدم بها المسيري نصَّت على: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بدايةً أتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير لما تلقيته من حسن دعم وتقدير من سيادتكم، وأفيدكم أنَّه نظرًا لإنجازاتي المتعددة التي دأبت على تحقيقها وما وفقني الله على تحقيقه على الصعيد المحلي من نقلة وقفزة سيذكرها التاريخ بدءًا من التاتو ومتابعة رسائل المعجبين على الفيس بوك والإنستجرام، وجولات سيدة الإسكندرية الأولى التي حرصت على الحضور معي كافة جلسات، وتجهيز أكبر مائدة إفطار في العالم على كورنيش الإسكندرية".

 

وأضاف النص: "انطلاقًا من حرصي على سلامة الوطن والمواطنين، وتقدير لخطورة الظرف الراهن الذي تمر به البلاد، فإني ألتمس نقلي إلى محافظة أسوان لأسيطر على أزمة الأمطار والسيول التي اجتحتها اليوم، والبدء في تجهيز شبكة صرف صحي تضاهي الموجودة بالإسكندرية والعمل على عودة التيار الكهربي في أسرع وقت".

 

وتابع: "السيد رئيس الوزراء، أرى أنَّ الإسكندرية تحتاج إلى سباك وليس إلى محافظ في هذا الظرف الراهن،  وأرجو الموافقة على قبول استقالتي وتنحيتي من منصبي".

 

وشهدت أغلب محافظات الجمهورية طقسًا سيئًا، رافقه سقوط أمطار وصلت إلى حد الثلوج في بعض المناطق، فيما جاءت الإسكندرية في صدارة المشهد حيث أغرقتها الأمطار، ما تسبَّب في سقوط ستة قتلى صعقًا بالكهرباء بسبب سقوط كابل كهربائي.

 

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجلس الوزراء لاجتماعٍ عاجلٍ بكامل تشكيله صباح غدًا الاثنين، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وفق ما أعلنه المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية.

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان