رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الصحة": تحويل مستشفيي وادي النطرون والعلمين لمراكز "تروما سنترز"

الصحة: تحويل مستشفيي وادي النطرون والعلمين لمراكز تروما سنترز

أخبار مصر

وزارة الصحة

"الصحة": تحويل مستشفيي وادي النطرون والعلمين لمراكز "تروما سنترز"

بسمة عبدالمحسن 24 سبتمبر 2015 20:32

قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة و السكان تحويل مستشفيي وادى النطرون والعلمين لمراكز إصابات "تروما سنترز" متكاملة خلال فترة وجيزة.

 

وأكد الوزير، الذي أجرى جولات تفقدية بعددٍ من المستشفيات، الخميس، أهمية مستشفيي وادى النطرون والعلمين كمراكز محورية للمسافرين على طريقي القاهرة الإسكندرية، والطريق الساحلي المؤدي لمحافظة مرسى مطروح.

 

ولفت إلى أنَّ عملية التطوير ستتطلب تحديثًا في التجهيزات والكوادر الطبية والموارد البشرية ما يحوِّلها إلى مراكز متكاملة في تأدية الخدمة الطبية دون الحاجة إلى تحويل المريض إلى مستشفيات أخرى.

 

وخلال جولته بمستشفى الهرم، لفت إلى أنَّ المستشفى بحاجة إلى تطوير شامل، وأنَّه سيشهد تجديدًا سريعًا وتغييرًا للهيكل التنظيمي والإداري بالإضافة إلى تطوير الموارد البشرية وإمداده بالكفاءات الطبية.

 

وأشاد الوزير بمستشفى مارينا المركزي وتميز العاملين به، مؤكدًا تزويده بالإمكانات اللازمة لتلبية احتياجات المرضى المترددين عليه.

 

وعلى هامش الزيارة، ناظر الوزير حالة الطفل "عبد الرحمن" الذي يرقد بمستشفى الهرم، حيث دخل المستشفى الهرم لعلاج تقوس بقدمه اليسرى، فخرج بدون قدمه اليمنى، بعد خطأ طبى وإجراء عمليه له بقدمه السليم، مطالبًا بتقرير طبي عن الحالة التي أسندها لفريق طبي متميز تحت إشرافه شخصيًّا، ووجَّه باستكمال علاجه بالطريقة الصحيحة على أعلى مستوى طبي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان