رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الري: مقاﻻت "فودة" سبب اﻻستعانة به في حملة حماية النيل

الري: مقاﻻت فودة سبب اﻻستعانة به في حملة حماية النيل

أخبار مصر

دكتور حسام مغازي - وزير الري

الري: مقاﻻت "فودة" سبب اﻻستعانة به في حملة حماية النيل

معاذ رضا 10 سبتمبر 2015 13:37

أرجعت وزارة الري والموارد المائية، الاستعانة بالكاتب الصحفي محمد فودة، في حملتها "حماية نهر النيل"، إلى "امتلاكه مساحات للنشر في عدد من الصحف ووسائل الإعلام".


 

ويواجه فودة اتهامات بالتورط في القضية المعروفة إعلاميا بـ "وزارة الزراعة" target="_blank">فساد وزارة الزراعة"، والمتهم فيها الدكتور صلاح هلال، وزير الزراعة المستقيل، ومدير مكتبه، الدكتور محيي قدح، وعدد من الإعلاميين.

 

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: "كان من بين عوامل الاختيار توافر مساحات ثابتة للنشر أونافذة تليفزيونية لأي صحفي أو إعلامي يتواصل من خلالها مع الجماهير، وحيث أن الاستاذ محمد فودة كان يكتب بشكل أسبوعي منتظم في جريدة وموقع اليوم السابع فقد تم توجيه الدعوة له للمشاركة بهذه الصفة".

 

وأضاف البيان: "وزارة الري ضمت عددا من الإعلاميين والفنانين والصحفيين للمشاركة في عضوية شرفية للجنة حماية النيل، حيث تم توجيه الدعوة إلى أكثر من 400 إعلامي وصحفي وفنان”.

 

ووصف الدكتور خالد وصيف، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، اتهامات بعض وسائل الإعلام بحقه، على خلفية الخطاب الموجه إلى الصحفي محمد فودة لإشراكه في عضوية لجنة حماية النيل؛ بالمغالطات غير الصحيحة.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان