رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خطة لرصف الطرق المتهالكة ببني سويف

خطة لرصف الطرق المتهالكة ببني سويف

أشرف محمد 25 يوليو 2013 12:50

طالب اللواء محمد عزت فتح الباب سكرتير عام محافظة بني سويف، رؤساء المراكز والمدن بضرورة تحقيق إنجازات ملموسة خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار إلى تلك الإنجازات ستتحقق من خلال استثمار كافة الإمكانات المادية والبشرية المتاحة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن من صيانة ورصف الطرق والنظافة العامة، وتوفير صناديق القمامة وتشجير الميادين الرئيسية.

 

وشدد على ضرورة ترشيد النفقات والتوجيه السليم للموارد مع التواجد الميداني لمسئولي الوحدات المحلية لحل مشاكل المواطنين، بالإضافة إلى الاهتمام بالوحدات المحلية بالقرى ومتابعة مستوى الأداء بصفة دورية.
 


 جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المدن السبع بحضور العميد أحمد زكي رأفت السكرتير العام المساعد ومدير عام الطرق والنقل  ومدير إدارة التخطيط والمتابعة بالديوان العام.


ويأتي الاجتماع في إطار تنفيذ خطة التنمية المحلية لمتابعة أعمال رصف الطرق المتهالكة وتأهيل الشوارع وتكثيف أعمال النظافة والمتابعة الدورية علاوة على  إجراء صيانة لأعمدة الكهرباء ورفع الأعمدة غير المستغلة فضلا عن منع التعاقد السنوي مع المقاولين وفسخ التعاقد مع المقاولين غير الملتزمين طبقاً لشروط التعاقد, ومنع عملية الشراء المركزي وحظر إعطاء تراخيص بإقامة أكشاك نهائيا.

 

بالإضافة إلى البدء فوراً في رفع المخلفات الصلبة من على الطرق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السيارات المخالفة التي تقوم بإلقاء المخلفات وأيضاً مالكو قطع الأرض الفضاء حتى لا تستغل في إلقاء المخلفات والقمامة والمبادرة بتسويرها لحماية البيئة المجاورة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان