رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إطلاق خرطوش على سائق أتوبيس نقل عام فى الإسكندرية

إطلاق خرطوش على سائق أتوبيس نقل عام فى الإسكندرية

حوادث وقضايا

أتوبيس نقل عام - أرشيفية

فى مشاجرة بسبب الخلاف على الأجرة

إطلاق خرطوش على سائق أتوبيس نقل عام فى الإسكندرية

محمود فخرى 12 أبريل 2015 09:27

 

تسبب الخلاف على قيمة الأجرة، فى مشاجرة بالخرطوش بين سائق أتوبيس نقل عام وراكبين فى الإسكندرية، أسفرت عن إصابة السائق برش خرطوش فى الوجه والصدر، وتم نقله للمستشفى فى حالة خطرة.

تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغا من مستشفي شرق المدينة بوصول المدعو محمد أحمد هارون "52 سنة" سائق بهيئة النقل العام بالإسكندرية، مقيم دائرة القسم، مصاب برش خرطوش بالوجه والصدر "لا يمكن استجوابه".

وبالفحص تبين أنه أثناء سير المذكور بالأوتوبيس قيادته بشارع جمال عبد الناصر بدائرة القسم  حدثت مشادة كلامية بينه، وعدد 2 من مستقلي الأوتوبيس هم كل من" كريم ج م " 24 سنة عاطل، مقيم دائرة القسم، سبق إتهامه في القضية رقم 33278/2014 جنح القسم" أقراص مخدرة"، و"عبد الرحمن س إ" 19 سنة عاطل، مقيم دائرة القسم  .

وكشفت التحريات وقوع المشاجرة بسبب الخلاف على قيمة الأجرة، حيث قاما خلالها المذكوران بالتعدي على السائق بالسب والشتم وتدخل الركاب وقاموا بالفصل بينهم وإنزالهما من الأوتوبيس، وعقب ذلك استقلا سيارة ميكروباص  فقام قائد الأوتوبيس بتخطي السيارة، وانتظارهما بميدان خليل حمادة بدائرة القسم  عقب اتصاله بنجله "عادل" 19 سنة عامل، الذي حضر وبصحبته " 2 " من أصدقائه، وحدثت مشاجرة بينهم، قام خلالها الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابة قائد الأوتوبيس  .

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما وبحوزة الأول السلاح الناري المستخدم فرد خرطوش محلي الصنع "عيار 12" وعدد 3 طلقات من ذات العيار، وبحوزة الثاني سلاح أبيض " سكين ".

وبمواجهتهما، اعترفا وتحرر المحضر جنايات القسم، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان