رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صيادلة بورسعيد: إنشاء مشروع سياحي على مساحة 1600 متر

صيادلة بورسعيد: إنشاء مشروع سياحي على مساحة 1600 متر

أخبار مصر

نقابة الصيادلة

صيادلة بورسعيد: إنشاء مشروع سياحي على مساحة 1600 متر

بسمة عبدالمحسن 17 فبراير 2015 10:56

أعلنت نقابة صيادلة بورسعيد بدء إنشاء مشروع سياحي على مساحة 1600 متر مربع يتضمن مقرا لنقابة بورسعيد وناديا وحمام سباحة وقاعة مؤتمرات واحتفالات ووحدات فندقية بالدور الثاني والثالث، وذلك لجميع الصيادلة في أنحاء الجمهورية.


وقال الدكتور شريف عبد العال، رئيس لجنة المقرات بنقابة الصيادلة، في بيان اليوم، إن النقابة العامة تشارك بنسبة 50% في المشروع السياحي الخاص بنقابة بورسعيد، ووافق مجلس النقابة على صرف مبلغ مليون و200 ألف جنيه كدفعة أولى لبدء المشروع.


وأضاف أن ذلك يأتي في إطار سعى النقابة ولجنة تطوير المقرات لتوفير مقرات ونواد تليق بصيادلة مصر في كل المحافظات وبالأخص المحافظات الساحلية التي يرتادها الصيادلة.

 

وأشار إلى أن النقابة العامة قدمت دعما لإنشاء مقرات لخدمة الصيادلة الأعضاء بمحافظات كفر الشيخ وسوهاج الأقصر بالإضافة إلى دعم مقر نادي السويس.

 

وفي السياق ذاته أكد الدكتور عبد الوهاب قوطة نقيب صيادلة بورسعيد أن النقابة ستنتهي من إعداد المشروع خلال عامين، حيث تم البدء في المرحلة الأولى التي تتعلق بتسوية الطابق الأرضي وتشيد قاعة أفراح بمساحة 600 متر تقريبًا وحمام سباحة، أما المرحلة الثانية فتشمل الطابق الثاني والثالث الذي سيكون فندق لنزلاء النادي ولكافة الصيادلة، ويستقبل 60% مساحات خضراء.

 

وأوضح أن نقابة بورسعيد كانت قد تقدمت بطلب للحصول على أرض تخصيص لبناء نادي بمساحة 1600 متر مربع، من الأراضي المخصصة للنقابات والهيئات، وسددت النقابة مبلغ 275 ألف جنية قيمة الدفعة المقررة لشهر يناير، كما تم رفع الأمر للنقابة العامة ووافقت على المشاركة مناصفة في برنامج البناء.

 

وأشار إلى اختيار محافظة بورسعيد باعتبارها منطقة ساحلية ولها طبيعة سياحية طوال العام ومكان دائم يستطيعون الذهاب إليه، لافتًا إلى أن الدراسات التقديرية تشير إلى استرداد تكلفة المشروع خلال 5 أعوام من بدئه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان