رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

صيادلة يتقدمون بدعوى ثالثة لفرض الحراسة على نقابتهم

صيادلة يتقدمون بدعوى ثالثة لفرض الحراسة على نقابتهم

أخبار مصر

نقابة الصيادلة

صيادلة يتقدمون بدعوى ثالثة لفرض الحراسة على نقابتهم

بسمة عبدالمحسن 11 فبراير 2015 18:46

أعلنت الدكتورة صفاء عمران، صيدلانية، رفع الدعوى الثالثة من نوعها لفرض الحراسة القضائية على النقابة العامة للصيادلة.

وقالت في تصريحات اليوم على صفحة نقابة صيادلة مصر المحروسة: "محكمة عابدين تنظر غدًا قضية حراسة ضد مجلس إدارة نقابة الصيادلة، وإن شاء الله المجلس راحل بإخوانه ومهنينه وبابا غنوجه، كلاكيت ثالث مرة وإن شاء الله التالتة تابتة، والله الموفق والمستعان".

 

وتجدر الإشارة إلى أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت بجلستها المنعقدة الخميس 29 يناير الماضي بإلغاء حكم فرض الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة لعدم الاختصاص في نظر الدعوى.

 

وأكدت الشئون القانونية بنقابة الصيادلة أن الحكم يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك سلامة موقف النقابة من الناحية الإدارية والمالية، وأداء المجلس للدور المنوط به طبقًا لقانون إنشاء النقابة رقم 47 لسنة 1969.

 

وكانت الجمعية العمومية غير العادية لنقابة الصيادلة المنعقدة الجمعة الماضية بدار الحكمة قررت تحويل رافعي دعوى الحراسة الأولى والثانية للهيئة التأديبية ورفع قضية تعويض ضدهم، ومنهم صفاء عمران، ومحمود عبد المقصود، وأيمن عبد العظيم، وأحمد السقا، وأحمد إدريس، إلى هيئة التأديب مع تغليظ العقوبة وتعويضهم الأموال التي أهدرتها النقابة على تلك الدعاوى خلال 9 أشهر ماضية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان