رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. فرصة أخيرة لـ"عز" و"زينة" أمام الطب الشرعي

اليوم.. فرصة أخيرة لـعز وزينة أمام الطب الشرعي

أخبار مصر

أحمد عز وزينة

لإجراء تحاليل البصمة الوراثية

اليوم.. فرصة أخيرة لـ"عز" و"زينة" أمام الطب الشرعي

أحمد زكريا 17 يناير 2015 10:08

حددت مصلحة الطب الشرعي، اليوم السبت، موعدًا جديدًا للجلسة الثالثة والأخيرة لكل من الفنانة زينة وطفليها، والفنان أحمد عز، لإجراء تحاليل البصمة الوراثية.

 

يأتي ذلك بناء على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر بإحالة دعوى إثبات النسب المقامة من زينة ضد عز للطب الشرعي، وذلك بعد تغيب "عز" عن حضور الجلسة الأولى والثانية التي سبق أن حددها لهما الطب الشرعي.

 

وقال الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث الرسمي للطب الشرعي، إنه إذا تغيب عز عن الحضور الجلسة للمرة الثالثة، فستتقدم المصلحة بمذكرة إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر، تفيد بتغيب "عز" عن حضور الجلسات، وإرسال خطابات الإخطار المرسلة إليه بمواعيد الجلسات، لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك، مؤكدًا أن اليوم السبت هي الجلسة الأخيرة، وأنه تم إرسال خطابات لكل من "عز" و"زينة" بموعد الجلسة الجديد.

 

يذكر أن "زينة" حضرت منذ أسبوعين، بمقر مصلحة الطب الشرعي امتثالاً لقرار المحكمة، وإجراء التحاليل، ألا أن الفنان أحمد عز تغيب عن الحضور للمرة الثانية، رغم إرسال مصلحة الطب الشرعي لـ"عز" خطابا لإعلانه بموعد الجلسة الجديدة، ولا يجوز لـ"زينة " أن تخضع لإجراء التحاليل بمفردها بل يستلزم وجود الطرفين.

 

 

إقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان