رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ارتفاع عدد القتلى المدنيين بسيناء لـ7 بنيران مجهولة

ارتفاع عدد القتلى المدنيين بسيناء لـ7 بنيران مجهولة

أخبار مصر

قتلى برصاص مجهول بسيناء

ارتفاع عدد القتلى المدنيين بسيناء لـ7 بنيران مجهولة

محمود عيد 12 يناير 2015 18:40

ارتفع عدد الضحايا المدنيين بشمال سيناء بنيران مجهولة اليوم إلى 7 قتلى عثر عليهم بمناطق متفرقة، ونقلها الأهالي للمستشفيات.


وقال مصدر أمني إنه وصل إلى مستشفى رفح المركزى مساء اليوم 4 جثث عليها آثار طلقات نارية في الرأس عثر عليها الأهالى بقرى جنوب وغرب رفح، ووضعت بمشرحة مستشفى رفح تحت حراسة أمنية لحين انتهاء التحقيقات في سبب مقتلهم.

وأضاف المصدر أنه وصل إلى مشرحة مستشفى العريش في وقت سابق من نهار اليوم جثتان عثر الأهالى عليهما بمنطقة كرم القواديس وعليهما آثار طلقات نارية، ولم يتبين سبب مقتلهما.

كما وصل إلى مستشفى الشيخ زويد جثة لشاب بدوي من قبيلة الرميلات برفح، وتبين أن مسلحين اختطفوه في وقت سابق، ثم ألقوا بجثته اليوم بمنطقة الشلاق على الطريق الدولى العريش رفح.

وكان مسلحون ذبحوا قبل 3 أيام اثنين من الأهالي بمنطقة الشلاق أمام ذويهم وقطعوا رؤوسهم ثم ولوا هاربين وسط حالة من الذهول أصابت الأهالي وقتلوا ثالثًا رميًا بالرصاص وألقوا جثته في منطقة رفح.

وتقول مصادر أمنية وأهلية بسيناء، إن عملية انتقام واسعة تنفذها الجماعات المسلحة التابعة لولاية سيناء (أنصار بيت المقدس سابقًا) ضد الأهالي المتعاونين مع قوات الجيش.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان