رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«المراغي»: قائمة عمالية في البرلمان المقبل

«المراغي»: قائمة عمالية في البرلمان المقبل

أخبار مصر

جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري

بجانب المنافسة على الفردي

«المراغي»: قائمة عمالية في البرلمان المقبل

أحمد بشارة 04 يناير 2015 17:28

 

قال جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري، إن اجتماعا مشتركا لمجلس إدارة الاتحاد ورؤساء النقابات العامة، سيجري الأربعاء القادم؛ لدراسة وضع قائمة عمالية يدفع بها الاتحاد من أجل خوض انتخابات مجلس النواب القادم في كافة المحافظات.

 

وأكد «المراغي» خلال مؤتمر «الأداء النقابي لمواجهة التحديات» الذي نظمته النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، بمحافظة الاسكندرية، اليوم الأحد، للأعضاء النقابيين الجدد من شباب العمال، أنه بجانب القائمة سيدفع الاتحاد بنقابيين للترشح في النظام الفردي؛ حتى يكون للعمال القوة التصويتية الأكبر.

 

وأوضح أن قائمة الاتحاد سيراعى فيها المرأة والاقباط والشباب، وسيحظون بدعم التنظيم النقابي الذي ساهم في إنجاح الاستحقاق الأول بـ «نعم» للدستور والثاني في انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

ولفت «المراغي» خلال كلمته بالمؤتمر إلى أن هذه القوائم العمالية سيتم اختيارها وفقًا لمعايير الانتماء للوطن وحسن السمعة والشعبية في الدائرة الانتخابية.

 

وأثنى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن العمال يدركون مسؤوليتهم القومية تجاه الوطن وهم حريصون على زيادة الانتاج حتى يتعافى الاقتصاد القومي، ردًا على الاتهامات التي توجه لهم بتعطيل الصناعة المصرية واثارة البلبلة بداخل المصانع.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان