رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كلية الحقوق توافق على تسجيل الدكتوراه لقاضي "وادي النطرون"

كلية الحقوق توافق على تسجيل الدكتوراه لقاضي وادي النطرون

أخبار مصر

المستشار خالد محجوب

كلية الحقوق توافق على تسجيل الدكتوراه لقاضي "وادي النطرون"

أحمد زكريا 03 يناير 2015 10:29

وافق مجلس كلية الحقوق جامعة عين شمس، على تسجيل رسالة الدكتوراه للمستشار خالد محمد علي محجوب المحامي العام بالمكتب الفني للنائب العام.

محجوب حقق في قضية الهروب من سجن وادي النطرون المتهم فيها الرئيس السابق محمد مرسي، وآخرين عندما كانت في محكمة الإسماعيلية وقرر استدعائه للمحكمة للإدلاء بمعلومات عن كيفية خروجه من السجن عقب الهجوم عليه أثناء ثورة 25 يناير

 

وجاء استدعائه  لمرسي إثر طلب المحامي أمير سالم  ورئيس جهازي المخابرات العامة والحربية إبان فترة حكمه لسؤالهم حول أقوال عمر سليمان وتسليم التسجيلات التي أشار إليها عمر سليمان حول رصد اتصالات بين أعضاء من حركة حماس وجماعات جهادية وبين أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين لمساعدتهم في تهريب سجن وادي النطرون.

 

كما ترأس محجوب لجنة الجرد في قضية قصور الرئاسة وقرر حبس الليبيين الذين تعدوا بالضرب على وزير الخارجية السعودي بمنطقة الجيزة في عام 2004.

 

وحملت رسالة الدكتوراه عنوان "المدد في التحكيم الدولي وآثاراها الإجرائية"، تحت إشراف الدكتور رضا السيد رئيس قسم القانون التجاري والبحري بجامعة عين شمس والدكتور أبو العلا النمر رئيس قسم القانون الدولي الخاص بجامعة عين شمس.

 

وكان المستشار محجوب قد حصل على الماجستير في القانون  بتقدير امتياز في عام 2008.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان