رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو..البحيري: واقعة حمل سائق النقل العام كاذبة

بالفيديو..البحيري: واقعة حمل سائق النقل العام كاذبة

أخبار مصر

طارق البحيري

بالفيديو..البحيري: واقعة حمل سائق النقل العام كاذبة

أحمد بشارة 05 نوفمبر 2014 16:15

قال طارق البحيري، نائب رئيس هيئة النقل العام" target="_blank">النقابة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام، إنه لا صحة للأنباء التي تداولها عدد من المواقع الإخبارية على لسان مصدر داخل مستشفى الهيئة، بأن إحدى نتائج تحليل المخدرات التي أجريت للسائقين أظهرت أن أحدهم "حامل".

 

وأضاف أنه أجرى العديد من الاتصالات بجميع "الجراجات"، وتواصل مع هيئة النقل العام" target="_blank">مستشفى هيئة النقل العام، وثبت كذب هذا الادعاء.

 

ونفى أن يكون للسائق أي علم بموعد أخذ العينات؛ لأنه لو يعلم لكان من الأكرم له الحصول على إجازة بدلًا من أخذ عينات من بول زوجته.

 

وكشف في تصريح لـ "مصر العربية" أنه عند دخول السائقين داخل المحطات الرئيسية، طلب أحد مندوبي مستشفى الهيئة "عينة" من أي سائق بشكل عشوائي، في حال كانت نتيجته سلبية لا يتم تبليغ السائق بشىء، وحال كانت إيجابية يتم استدعاؤه ويستفسرون منه عن المادة المخدرة.

 

واستطرد نائب رئيس هيئة النقل العام" target="_blank">النقابة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام، أن هناك بعض الأدوية التي يتعاطاها السائقون من التأمين الصحي، بها نسبة من المواد المخدرة، فتعرض على طبيب المستشفى لكي يخلي السائق مسئوليته، أما في حال عدم وجود دواء وكان هناك نسبة مخدر، تسعى الهيئة إلى علاج السائق من خلال مصحات علاج الإدمان.

 

وعاتب البحيري، الصحفيين، الذين يتعمدون كتابة "صرح مصدر خاص" في القضايا التي تهم الشارع والمواطن أو شريحة كبيرة مثل سائقي هيئة النقل العام، مطالبًا إياهم بتحري الدقة.

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان