رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

مفوض عام كتان طنطا: عودة العمل جزئيا للمصنع بعد توقف 13 شهرا

مفوض عام كتان طنطا: عودة العمل جزئيا للمصنع بعد توقف 13 شهرا

أخبار مصر

كتان طنطا

مفوض عام كتان طنطا: عودة العمل جزئيا للمصنع بعد توقف 13 شهرا

إيهاب زغلول 23 أكتوبر 2014 10:08

أكد العميد أمجد علي، مفوض عام شركة كتان طنطا، عودة العمل إلى مصنع الكتان بمنطقة "ميت حبيش" بشكل جزئي، موضحا أنه جارٍ التفاوض مع العمال وتشغيل الماكينات المتوقفة منذ 13 شهرا حفاظا على المخزون من الكتان داخل المخازن، والمهدد بالتلف حال استمرار التوقف.

وأضاف مفوض عام الشركة فى تصريحاته لـ"مصر العربية"، أن القيادة السياسية مصممة على تشغيل المصنع والدفع بالإنتاج وتحسين ظروف العمال، مشيرا إلى حل كل المشاكل التى تعتري العمل والنظر فى أمر العمالة المفصولة قريبا.

وكانت قد تجددت أزمة عمال كتان طنطا ومعاناتهم من سلسلة التخبط الإدارى والمشاكل المتراكمة المتفاقمة منذ عهد المستثمر السعودى السابق، الذى خلف وراءه أزمة لعشرات العمال المفصولين، والتى شردت أسرهم إثر رفضهم سياسات المستثمر فى "تسقيع" أرض الشركة وبيعها قطعا بعد "تطفيش" العمال.

ومع عودة الشركة إلى قطاع الأعمال والشركة القابضة للصناعات النسيجية بحكم قضائى شهير، لم تشهد الساحة العمالية بالشركة أي مرحلة من الهدوء بعد إصرار إدارة الشركة الجديدة على تجاهل أزمة عشرات العمال المفصولين بسبب قرارات سياسية تتعلق بالإدارة الماضية، مما دفع زملاءهم إلى الاحتجاج والرفض لسياسة الإدارة الجديدة.

 

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان