رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمن الإسكندرية: لم نمنع جنازة طالب الهندسة

أمن الإسكندرية: لم نمنع جنازة طالب الهندسة

أخبار مصر

الطالب عمر الشريف

أمن الإسكندرية: لم نمنع جنازة طالب الهندسة

محمود فخرى 21 أكتوبر 2014 12:55

نفى مصدر مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية، ما تردد عن قيام قوات الأمن بمنع إقامة جنازة الطالب عمر عبد الوهاب الشريف، الذي توفي، صباح اليوم الثلاثاء، متأثرًا بإصابته في أحداث كلية الهندسة الأسبوع الماضي، قائلا: "منقدرش نمنع جنازات".


 

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، في تصريحات لـ"مصر العربية": إن "مديرية الأمن لم تتلقَّ أي إخطار يفيد إقامة جنازة الطالب بالإسكندرية".


 

وكانت صفحات طلابية ونشطاء قد تدالوا معلومات على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، ظهر اليوم، حول قيام الأمن بمنع صلاة الجنازة على الطالب المتوفى، وذلك بمسجد المواساة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، لينقل على الفور إلى مقابر أسرته بمسقط رأسه في قرية الأخماس بمدينة السادات في المنوفية.


 

يشار إلى أن الطالب عمر عبد الوهاب الشريف، بالفرقة الثانية بكلية هندسة، لفظ أنفاسه الأخيرة، صباح اليوم، متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالوجه والرقبة تسببت في دخوله في غيبوبة كاملة لمدة أسبوع، على خلفية الاشتباكات التي وقعت بكلية الهندسة بعد اقتحام قوات الشرطة لها يوم الثلاثاء الماضي.

 

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان