رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

لعنة الكهرباء تطارد فرحة السوهاجية بقناة السويس الجديدة

لعنة الكهرباء تطارد فرحة السوهاجية بقناة السويس الجديدة

أخبار مصر

فى انتظار الكهرباء

لعنة الكهرباء تطارد فرحة السوهاجية بقناة السويس الجديدة

رضوان الشريف 15 سبتمبر 2014 00:43

تسبَّب انقطاع الكهرباء، في قلة أعداد المتوافدين على مكاتب هيئة البريد بمحافظة سوهاج، في أول أيام طرح شهادات قناة السويس الجديدة بالهيئة القومية للبريد.

 

وأسفر الانقطاع في غالبية مكاتب البريد، لمدة زادت عن الساعة، عن إصابة المواطنين بالإحباط والملل، ما جعل غالبيتهم ينصرف ويؤجل الشراء ليوم آخر.


 

أحمد شحاتة، مدرس، يقول: "جئت اليوم لشراء شهادات استثمار قناة السويس عندما علمت أنه تم طرحها في مكاتب البريد وأنا واقف أمام البريد من أكثر من ساعة أنتظر الكهرباء بعد انقطاعها والجو حار أمام المكتب، ولذلك قررت العودة اليوم بلا شراء ويمكن بكرة أو بعد بكرة أعود مرة أخرى”.


 

عبده زايد، عامل، ذكر: “أنا جاي أصرف حوالة جابها لي ابني من القاهرة، استثمار إيه وقناة سويس إيه؟؟ إحنا لاقيين ناكل خربوا بيوتنا الله يخرب بيوتهم”.


 

علي العمدة، فلاح، يروي: “إحنا جينا إلى مكاتب البريد لشراء شهادات استثمار قناة السويس من أجل مصر بس للأسف الكهربا قطعت بس هننتظرها أو نيجي بكرة، وكله يهون في حب البلد”.


 

علي عبد الواحد، عامل، يؤكد: "هو إحنا معانا فلوس علشان نستثمرها في قناة السويس ولا في غيرها الحمد لله بقينا على الحديدة، والبركة في الأسعار والحكومة اللي شالت الدعم".


 

السيد علام، تاجر، يؤكد: “نشتري تلك الشهادات من أجل الاستثمار بسبب وجود ركود في أسواق العقارات والحالة الاقتصادية متردية، وهذا شيء متاح في شهادات استثمار قناة السويس”.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان