رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

البرعي: مؤامرة على الوطن العربي لتحويله لدويلات متناحرة

البرعي: مؤامرة على الوطن العربي لتحويله لدويلات متناحرة

أخبار مصر

أحمد البرعي وزير القوى العاملة الأسبق ومرشح الحكومة لمنصب رئيس منظمة العمل العربية

البرعي: مؤامرة على الوطن العربي لتحويله لدويلات متناحرة

أحمد بشارة 06 سبتمبر 2014 20:50

أكد الدكتور أحمد البرعي، وزير القوى العاملة والهجرة السابق، ومرشح مصر لمنصب مدير عام منظمة العمل العربية، أنه يدرك جيدًا حجم المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي وخطط التقسيم وتحويله إلى دويلات فاشلة متناحرة، بعد انتشار العنف والإرهاب والجماعات التكفيرية، مثل داعش وأنصار بيت المقدس وغيرها، التي ولدت من رحم تنظيم القاعدة وجماعة الإخوان المسلمين. على حد قوله.


وأوضح البرعي، في بيان صادر، اليوم السبت، عن حملة ترشيحه مديراً لمنظمة العمل الدولية، أن الدول العربية ستنجح في التخلص من هذا الوباء، كما خاضت مصر معركة التحرير من حكم الإخوان الذي وصفه بـ"الفاشي"، وصولًا لـ30 يونيو، التي صنعها الشعب المصري بكل فئاته.


وأعلن أن على رأس أولوياته بعد إنتخابه مديرًا عامًا لمنظمة العمل العربية، التأكيد على البنية الاقتصادية والاجتماعية وتماسكها في الدول العربية، وإنهاء الخلافات بين أطراف العمل الثلاثة، حتى لا يجد المخربون أي فرصة للاندساس وإفشال العملية الإنتاجية التي هي عصب الاقتصاد.


وأضاف مرشح مصر أنه سيراعي خصوصية الدول العربية وخصوصا دول الخليج وأنظمتها المعمول بها، فيما يتعلق بقوانين العمل وتنظيم العمالة الوافدة، نظرا للتحديات الديموغرافية التي تواجه دول الخليج.


 

كما سيعمل على المساهمة في إستبدال العمالة الآسيوية بأخرى عربية حرصا على الهوية العربية والخصوصية الثقافية، التي باتت مهددة بسبب طوفان اللغات والثقافات التي تتوافد على عالمنا العربي.

ونوه البرعي بأن من ضمن أولوياته أيضًا مواجهة البطالة، عبر البرامج المكثفة للتدريب والتشغيل، كما سيهتم بالصحة والسلامة المهنية وتطبيق المعايير العالمية فيما يتعلق بذلك.

 

اقرأ أيضا:

 

14 سبتمبر.. منافسة سباعية شرسة على منصب مدير منظمة العمل العربية

البرعي-لمنصب-مدير-العمل-العربية">رئيس نقابة البناء والأخشاب يرفض ترشيح البرعي-لمنصب-مدير-العمل-العربية">"البرعيالبرعي-لمنصب-مدير-العمل-العربية">" لمنصب مدير البرعي-لمنصب-مدير-العمل-العربية">"العمل العربيةالبرعي-لمنصب-مدير-العمل-العربية">"

البرعي-لمحلب-انت-لسه-مستقلتش؟">البرعي لمحلبالبرعي-لمحلب-انت-لسه-مستقلتش؟">: انت لسه مستقلتش؟

البرعي-مئات-البلاغات-عن-حالات-تعذيب-بالأقسام-لم-يتم-تحريكها">فيديوالبرعي-مئات-البلاغات-عن-حالات-تعذيب-بالأقسام-لم-يتم-تحريكها">.. البرعيالبرعي-مئات-البلاغات-عن-حالات-تعذيب-بالأقسام-لم-يتم-تحريكها">: مئات البلاغات عن حالات تعذيب بالأقسام لم يتم تحريكها

البرعي-إعلان-تحالفنا-المشترك-مع-الوفد-بعد-15-يومًا">البرعيالبرعي-إعلان-تحالفنا-المشترك-مع-الوفد-بعد-15-يومًا">: إعلان تحالفنا المشترك مع الوفد بعد البرعي-إعلان-تحالفنا-المشترك-مع-الوفد-بعد-15-يومًا">15 يومًا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان