رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير التموين يوافق على صرف المستحقات المتأخرة لأصحاب المخابز

وزير التموين يوافق على صرف المستحقات المتأخرة لأصحاب المخابز

أخبار مصر

وزير التموين

وزير التموين يوافق على صرف المستحقات المتأخرة لأصحاب المخابز

عبده عبد الحميد 06 سبتمبر 2014 14:02

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين خلال لقائه مع أصحاب المخابز بالغرفة التجارية بدمياط أنه اعتباراً من الغد سيتم تطبيق المنظومة الجديدة في دمياط، وهي عاشر محافظة يشملها التطبيق ولن يكون هناك تهريب للدقيق، كما وافق على صرف المستحقات المتأخرة منذ 8 شهور لأصحاب المخابز ابتداء بصرف ثلث المبالغ المستحقة على الوزارة.

 وقد حضر الاجتماع أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وعبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز.

 وقد أشاد احمد الوكيل بالتطور الصناعي الموجود بالمنطقة الحرة بدمياط والتي يمكن أن تخلق فرص عمل عديدة للشباب وأكد أن هناك مخططاً لإعداد محافظة دمياط لكي تكون محافظة تجارية ومنطقة اقتصادية ذات قدرات لوجستية كبرى تنقل دمياط نحو العالمية.

وكان وزير التموين قد استهل زيارته لمحافظة دمياط بتفقد صومعة الغلال الجديدة بميناء دمياط والتي تبلغ طاقتها الاستيعابية 70 ألف طن بإجمالي تكلفة 204 مليون جنيه بمعدل 16 ألف طن تخزين يومي وتأتى هذه الصومعة امتدادا للصومعة الحالية الموجودة بالميناء التي تعمل بطاقة تخزينية 100 ألف طن وذلك في إطار السياسة العامة للدولة لدعم رغيف الخبز وتوفير مخزونه الإستراتيجي ووصوله إلى مستحقيه.

وقد تفقد الوزير الصومعتان واستمع إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للصوامع والتخزين يوضح القدرات التخزينية للصوامع وسهولة عملية الشحن والتفريغ والنقل بالشاحنات إلى محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا:

دمياط-تسع-نصف-مليون-طن-من-الحبوب">إنشاء منطقة لوجيستية بدمياط تسع نصف مليون طن من الحبوب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان