رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أهالي أحد ضحايا رابعة بالمحلة: قتلوا عمر عشان بيحلم بالعدل

أهالي أحد ضحايا رابعة بالمحلة: قتلوا عمر عشان بيحلم بالعدل

أخبار مصر

عمر جاد

أهالي أحد ضحايا رابعة بالمحلة: قتلوا عمر عشان بيحلم بالعدل

ايهاب زغلول 09 أغسطس 2014 19:54

عمر محمد جاد بيومي 20 عامًا طالب بالفرقة الأولى بكلية هندسة الدلتا، أحد ضحايا مدينة المحلة في أحداث فض رابعة، تعاني أسرته من المراقبة الأمنية الشديدة، لكن أولاد عمومتة قالوا: "حسبنا الله ونعم الوكيل"، عمر لم يكن إرهابيًا ولا تكفيريًا، بل صاحب رسالة وفكر، ويسعى لإحياء الإسلام وتعزيزة في نفوس المسلمين.

أحمد البندي صديق عمر الله يقول لـ "مصر العربية": "يا عمر أشهد الله انك كنت رجلاً وأني ما عرفتك جيدًا إلا عند اعتصام الحرس الجمهوري، ورايتك تصول وتجول بين النيران، دون خوف وخجل فتضاءلت وقتها أمام نفسى وعرفت حجمي وعزائنا أنك كنت رجلا تحب الموت أكثر مما يحب من قتلوك الحياه، فهنيئا لك يا حبيب قلبي، وأنا اعاهدك أنا واخوانى أن نظل على دربك ولا نترك حقك مهما كلفنا، وأسال الله أن يلحقنا بك، وألا يحرمنا أجرك وأن يجعل دماءك نورا لنا علي الطريق.
أما عمر جاد أحد أقاربه يقول: "كان معايا في إعدادي وثانوى لحد قبل 10 أيام من استشهاده كان جنبى فى مسيرة مؤيدة لمرسى فى المحلة سلمنا على بعض، مكنتش أعرف أن أمامي شهيد ماشى على الأرض كان فى ايدى صورة لمرسى رفعها معايا شوية، ومن 3 أيام كنت أنا رافعه على كتفى فى الجنة ياشهيد".

ناصر فضل من الشباب المحب للفقيد، قال: "حرام والله شاب زي الورد كده يموت فطيس ربنا ينتقم من الظلمه، ويجعله ربى من الشهداء الذين يدخلون جنتك من غير حساب، ولا سابقه عذاب واغسله يارب بالماء والثلج والبرد ونحتسبة عند الله شهيد".

على بكري من مدينة المحلة الكبرى، أحد أقارب الضحية، قال: "قتلوا عمر علشان بيحلم إنه يعيش في بلد نظيفة بلد ما فيهاش سلبية ولا جهل ولا فيها وصاية لأحد على الشعب، عمر انتخب مجلس شعب وحلوه، انتخب مجلس شورى وحلوه ، شارك في استفتاء على دستور وعطلوه ، انتخب رئيس وعزلوه، ولما نزل يعترض قتلوه، ربنا يرحمك يا عمر".

 

رابعة.jpg" style="width: 400px; height: 202px;" />

رابعةءءءءء.jpg" style="width: 400px; height: 300px;" />

رابعة العدويةءءء.jpg" style="width: 400px; height: 279px;" />

 اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان