رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بلاغ يتهم محافظ الغربية بالإهمال في حل أزمتي الكهرباء والمياه

بلاغ يتهم محافظ الغربية بالإهمال في حل أزمتي الكهرباء والمياه

ايهاب زغلول 09 أغسطس 2014 07:29

تقدم عدد من أهالي منطقة سوق اللبن، اليوم السبت، ببلاغ رسمي ضد محافظ الغربية اللواء دكتور محمد نعيم واللواء ناصر طه، رئيس مدينة المحلة، يحمل رقم 8312 إداري قسم أول المحلة.

وقال محمد الدسوقى وناصر إبراهيم وآخرون، في المحضر الذي تم تحريره رسميًا بمكتب العقيد طارق عطوية، مأمور قسم أول المحلة، إن المحافظ ورئيس المدينة أهملا دورهما في حل أزمتي الكهرباء والمياه، حيث ينقطع كل منهما عن منازل المواطنين لساعات طويلة، وأحيانا لعدة أيام.

 

وأوضح أحمد مصطفى وعادل خليل، من أهالي المنطقة، أن هناك حالة غضب شديدة بين الأهالي بسبب تجاهل التنفيذين السماع لهم والمبادرة بحل الأزمة التي حولت حياتهم إلى مأساة اجتماعية غير مسبوقة، وأوقفت معها عجلة الحياة تماما.


 

وأشاروا إلى أنهم مستمرون في التصعيد ورفع دعوى مستعجلة ضد المسؤولين بسبب الإهمال غير المسبوق، حسب وصفهم، وفشل غرفة طوارئ مجلس المدينة وإدارة الكوارث بمحافظة الغربية في التواصل مع مسؤولي الكهرباء و المياه الذين امتنعوا عن الرد عن الأهالي وأغلقوا هواتفهم.



يأتي ذلك فيما أمر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية بتخصيص عدد من السيارات التابعة لمجلس المدينة لضخ مياه الشرب لأهالي الحي لحين إنهاء المشكلة ومعالجة أسباب القصور.


 

و كلف المحافظ اللواء ناصر طه رئيس المدينة بمتابعة الموقف، والاتصال بالكهرباء والمياه لمعرفة أسباب انقطاع التيار ومياه الشرب عن الحي بصفة مستمرة.

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان