رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. عاملو أوقاف جنوب سيناء يواصلون إضرابهم عن الطعام

تدهور صحة 2 ونقل ثالث للعناية المركزة..

بالصور.. عاملو أوقاف جنوب سيناء يواصلون إضرابهم عن الطعام

جنوب سيناء - أحمد شرماوي 12 مايو 2014 18:35

واصل العاملون بأوقاف جنوب سيناء، إضرابهم عن الطعام لليوم الثاني على التوالي بمستشفى الطور العام، فيما تدهورت الحالة الصحية لثلاثة من المضربين، هم سالم زكي وشعبان جمعة وعبد الرحمن حسان، وتم نقل الأول للعناية المركزة والآخرين لقسم الاستقبال لإجراء الفحوص ونقل المحاليل لهم.

وأكد عدد من المضربين، أن إدارة المستشفى طلبت منهم عدم دخول المستشفى والبقاء في حديقة المستشفى، وقد افترش الجميع الحديقة عدا الحالات التي ساءت صحيًا.

 وأكد إبراهيم  نايز نائب مدير عام مستشفى الطور، أنه يتم دخول المضرب عن الطعام المستشفى في حالة انخفاض السكر بالدم وانخفاض ضغط الدم ووجود اسيتون إيجابي بالبول، وما عدا ذلك فيتم التعامل معه بالاستقبال، وهو ما حدث في الحالات الثلاثة التي تدهورت حالتهم.

 واتسعت دائرة الإضراب بدخول عدد من الأئمة والإداريين فيه، وتقرر عقد اجتماع اليوم لبحث الإجراءات التصعيدية في مواجهة تجاهل الوزارة لصرف مستحقاتهم المتأخرة منذ 6 شهور في حافز الجذب إلى سيناء، والذي يصرف بانتظام لجميع العاملين على أرض سيناء، عدا العاملين بأوقاف جنوب سيناء.

من جانبه أكد الشيخ محمود صلاح، نقيب الأئمة بجنوب سيناء، أنه تقرر عقد اجتماع موسع لجميع العاملين بالمديرية للتشاور في الاجراءات التصعيدية في حالة عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة .

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان