رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الخدمات البيطرية: إلغاء إجازات الأطباء في شم النسيم

الخدمات البيطرية: إلغاء إجازات الأطباء في شم النسيم

حمادة عاشور 20 أبريل 2014 16:26

كشف اللواء أسامة سليم، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، عن الإجراءات التي ستتخذها الهيئة خلال الاحتفال غدًا بشم النسيم.

 

وأشار إلى أن الهيئة رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع المجازر الحكومية التابعة لها بالمحافظات طوال ساعات غدٍ الاثنين.

 

وقال سليم لـ "مصر العربية" إن الهيئة خصصت قوافل طبية لمتابعة أعمال المنافذ بالمحافظات ورصد المخالفات، لافتًا إلى أن بعض المجازر لم تصل إليها الأختام الجديدة التي خصصت للذبح.

 

وأشار رئيس الهيئة البيطرية إلى أنه سيتم معاقبة المخالفين للقرارات التي اتخذتها الهيئة وتم تعميمها على جميع المجازر ومنها الالتزام بمعايير الذبح واستخدام الأختام الجديدة والبديلة للأختام المفقودة، مؤكدًا أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية تنسق مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.

 

وفيما يخص حديقة الحيوان بالجيزة، أوضح سليم أنه تم إلغاء جميع الإجازات للعاملين والأطباء البيطريين وإعلان حالة التأهب القصوى لمواجهة أعداد الزائرين التي من المتوقع أن تتجاوز نصف مليون زائر غدًا، مشيرًا إلى أن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات لمنع حدوث تكدس، وكذلك تهيئة الحيوانات لتقبل الأجواء غدًا.

 

وتابع أنه تم تخصيص حديقة حيوانات أخرى للأطفال، وهي عبارة عن حديقة مصغرة يوجد بها بعض أنواع الحيوانات والطيور التي تلفت انتباه الصغار.

 

اقرأ أيضًا:

 

بالصور.. شم النسيم في أسيوط.. الملوحة كلابي

15% تخفيضًا في أسعار السلع في شم النسيم

شم النسيم.. وجع البطن ولا رمي الفسيخ

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان