رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل توزيع 250 طنًا سلع غذائية على المواطنين بمناسبة المولد النبوي

تفاصيل توزيع 250 طنًا سلع غذائية على المواطنين بمناسبة المولد النبوي

أخبار مصر

توزيع سلع على الفقراء

تفاصيل توزيع 250 طنًا سلع غذائية على المواطنين بمناسبة المولد النبوي

منى حسن 16 نوفمبر 2018 21:00

مساهمة منها في تخفيف العبء على الفقراء ودعمهم، أعلنت وزارة التموين والتجارة،  توفير سلعتى الأرز والسكر لوزارة الأوقاف لتقوم بدورها خلال الأيام المقبلة بتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظات، بمناسبة مولد النبوي.

 

وأعلنت وزارة التموين والتجارة، توفير 150 طن أرز و100 طن سكر، للأسر الأولى بالرعاية، بحيث يتم توزيع 3 كيلو أرز و2 كيلو سكر في كل شنطة للأسرة.

 

ومن المقرر أن يتم توزيع شنط السلع الأساسية من خلال المساجد، على الأسر الأولى بالرعاية عقب الاحتفال بمناسبة المولد النبوي، بالتنسيق مع وزارة التضامن والمحافظين لتسليم السلع للأسر .

 

فى السياق ذاته أكد وزير الأوقاف أنه سيتم توزيع السلع الأساسية عقب الاحتفال بمولد النبوى على الأسر الفقيرة بمعدل 3 كيلو أرز و2 كيلو سكر وقيمة هذه السلع من ريع الوقف، كما تم تخصيص 16 مليونا و300 الف جنيه لدعم إعادة القرى التى تأثر تمن حادث الروضة فى شمال سيناء وسيتمافتتاح هذه القرى بعد تأهيلها خلال الشهرالجارى.

وأضاف الوزير أنه قبل 4 سنوات كان يتم توزيع ريع الوقف بمبلغ 30 مليون حنيه حتى وصل حاليا إلى 400 مليون جنيه، منها 100 مليون جنيه لدعم مشروع سكن كريم بالتعاون مع وزارة التضامن وزارة الإسكان، كما يتم توزيع بطاطين على الأسر الأولى بالرعاية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان