رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القصة الكاملة لتعذيب طفلة داخل دار حضانة بالإسكندرية

القصة الكاملة لتعذيب طفلة داخل دار حضانة بالإسكندرية

أخبار مصر

تعذيب طفلة داخل دار حضانة بالإسكندرية

القصة الكاملة لتعذيب طفلة داخل دار حضانة بالإسكندرية

حازم مصطفى 16 نوفمبر 2018 15:31

سادت حالة من الاستياء والغضب الواسع بين السكندريين عقب تداول مقطع فيديو يظهر قيام مشرفات بدار حضانة خاصة بمنطقة فيكتوريا شرقي الإسكندرية، بإستعمال القسوة المفرطة والتي تصل إلى حد التعذيب تجاه طفلة بالحضانة.

ويظهر مقطع الفيديو أنه تم رفعه في المرة الأولى من خلال إحدى المدرسات المشتركة بهذا الفعل، عبر حسابها الرسمي الذي يُدعى "menna mounir clg" من خلال خاصية "الاستوري"، وهي تنشر لحظات الاعتداء، معلقة عليه ساخرة: "دي آخرة اللي يشغل هدير ونور معاه في الحضانة بنعذب الأطفال".


التضامن تغلق الحضانة مؤقتا


وعلى إثر ذلك قررت مديرية التضامن الإجتماعي بالإسكندرية، قرارا عاجلا بالغلق المؤقت للحضانة، وتحرير محضر إثبات حالة بقسم شرطة ثان الرمل، وتشكيل لجنة من المديرية للتحقيق في الواقعة تبدأ عملها غدا السبت.

وقال محمد كمال الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالإسكندرية، أن المديرية ستتحقق بنفسها من صحة الفيديو وتاريخه من خلال فريق التدخل السريع التابع لها، مشيرا إلى أن قرار الغلق مؤقت ولا يعني تورط الحضانة ولكنه إجراء احترازي لحين التحقيق.

وأكد "حجاجي"، على أنه سيتم التعامل بكل حزم وصرامة وفقا للقانون في حال ثبتت صحته بداية من إغلاق الحضانة بشكل نهائي واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسئولي الحضانة المتورطين، مضيفا:" أنه هناك إحتمال أخر أن يكون الفيديو كيدي.

 


مالك الحضانة يرد


وفي أول تعليق له علق مالك حضانة "جنة الأطفال"، ويدعى محمد رأفت على واقعة الفيديو، قائلا أنه كيدي والغرض منه ابترازه والتشهير به".

 

وأضاف "رأفت"، في تصريح خاص لـ«مصر العربية»،أن المعلمات الاتي ظهرن في مقطع الفيدية كان قد تم الاستغناء عنهن قبل نحو ثلاث أشهر، بسبب اسلوبهما الغير مقبول مع الطلاب وذلك بعد تعدد الشكاوى من جانب الأطفال وأولياء أمورهم.

 

وتابع:"وبعد رحيل العاملات بعدة أيام فقط تقدمت معلمة جديدة طلبا للحصول على عمل ووافقنا وبعد ذلك أكتشفنا أنها على علاقة بالمعلمات المفصولات، مشيرا إلى أن تلك المعلمة هي من التقطت المقطع ومقاطع أخرى بهدف التشهير بالحضانة وتعمدت نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي لهذا الغرض.

 

وأضاف مالك الحضانة، أنهم أكتشفوا تلك الواقعة قبل ثلاث أشهر و قامت زوجته التي تعمل مدير للحضانة بفصل المعلمة الجديدة وحررنا محضر ضدها وزميلاتها المفصولات في قسم شرطة ثان الرمل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان