رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بألف جنيه شهريا.. القوى العاملة تقبل طلبات الراغبين في التدريب الفندقي

بألف جنيه شهريا.. القوى العاملة تقبل طلبات الراغبين في التدريب الفندقي

دعاء احمد 16 نوفمبر 2018 12:20

أعلنت وزارة القوى العاملة عن فتح باب تلقى طلبات التدريب الفندقى للشباب من الجنسين بدءا من  الاحد بمكافأة 1000 جنيه شهريًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

 

 

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان إن الهدف من فتح مجالات تدريب الشباب هو تأهيلهم وتنمية  مهاراتهم للالتحاق بالمجال الفندقي لتحقيق رؤية مصر 2030 .

 

 

وأكد سعفان إن البرنامج التدريبي الأول  سوف يشمل 150 متدرباً مجانا في الدورة الواحدة لمدة 3 أشهر اعتبارا من أول ديسمبر المقبل، وذلك في مقر فندق انتركونتيننتال "سيتي ستارز"، وسوف يمنح المتدرب 1000 جنيه شهريا كمكافأة تدريبية.

 

وتابع  الوزير أنه سيتم منح المتدرب عقب اجتيازه الدورة شهادة معتمدة تفيد نجاحه، مشيرا إلي أن يشرط في المتقدم للبرنامج التدريبي، ألا يقل عمره عن 18 عاما، ولا يزيد عن30 عاما، وتقديم صحيفة حالة جنائية حديثة، وشهادة طبية تفيد خلوه من الأمراض المزمنة  أو أية أمراض تعوقه عن التدريب، وذلك بعد اجتيازه اختبارات القبول في التدريب ، ويقبل جميع الحاصلين علي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا.

 

وتقبل الطلبات باليد بمقر وزارة القوي بمدينة نصر بشرط ان يكون من طلاب مدارس الفندقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان