رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محافظ القاهرة: توزيع 250 ألف شنطة مدرسية على الطلاب غير القادرين

محافظ القاهرة: توزيع 250 ألف شنطة مدرسية على الطلاب غير القادرين

منى حسن 18 سبتمبر 2018 13:47

أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، توزيع 250 ألف حقيبة مدرسية على الطلاب غير القادرين، خاصة من أبناء الجمعيات الأهلية والحالات الأولى بالرعاية، وفقًا لمبادرة  الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية.

 

ووجه المحافظ، مدير مديرية التربية والتعليم بالتأكد من استكمال الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وتسليم الكتب للطلاب قبل بدء العام الدراسي.


وطالب المحافظ، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، عز الدين فرغل، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لدفع المصروفات لغير القادرين بسرية حرصًا على مشاعر الطلاب.

 

كما طالب المحافظ بمراجعة جميع مدارس العاصمة، والتأكد من توافر الاشتراطات الأمنية ووسائل الحماية المدنية بها، والاهتمام بأعمال النظافة والإنارة حولها، مؤكدًا على شرطة المرافق بعدم السماح قطعيًا بتواجد أي إشغالات أو باعة جائلين بمحيط المدارس.

ووجه عبد العال رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق، باستمرار الحملات المكثفة على مدار اليوم لرفع الإشغالات والتعديات على الأرصفة ورفع السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع لتحسين الحركة المرورية نظرًا للكثافة المرتفعة المتوقعة عن حركة أكثر من 2 مليون طالب وطالبة على مستوى القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان