رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السياحة: مؤشر الرحلات الإيطالية لمصر يرتفع منذ حادث رجيني

السياحة: مؤشر الرحلات الإيطالية لمصر يرتفع منذ حادث رجيني

أخبار مصر

السياحة في مصر

السياحة: مؤشر الرحلات الإيطالية لمصر يرتفع منذ حادث رجيني

شيرين خليفة 28 سبتمبر 2016 10:07

قال محمد عبد الجبار، رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، إن مصر تستقبل حاليًا 12طائرة من السوق الإيطالي أسبوعيًا، وهذا يعد مؤشرا على تنامي الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من إيطاليا بعد أن توقفت تمامًا عقب حادث مقتل الباحث الإيطالي ريجينى.

 


وأضاف عبد الجبار، على هامش المؤتمر الذي عقدته شركة "جي دبليوتي"، مساء أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى، لل‘علان عن تدشين الحملة الترويجية لمصر بأوروبا أنه كان يفد إلى مصر أكثر من 60 طائرة من السوق الإيطالى أسبوعيًا قبل حادث ريجينى، إلا أن الجهود التى بذلتها وزارة السياحة بقيادة يحيى راشد وزير السياحة ساعدت في تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري وبدأت الحركة الوافدة من إيطاليا تتحسن تدريجيًا.
 

وتوقع زيادة عدد الرحلات الوافدة من المدن الإيطالية خلال الفترة المقبلة، بعد إطلاق حملة الترويج بأوروبا والذي يعد من الأسواق العشرة الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، مؤكدًا انطلاق الحملة الترويجية  في السوق الألماني منذ أيام، وسيتم إطلاقها فى العديد من الأسوأق الأوروبية خلال الآيأم القليلة المقبلة فى بلجيكا وفرنسا واليابان، على حد قوله.
 

حضر المؤتمر هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعمرو عبدالغفار المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية، وهاني شكري الرئيس التنفيذي لشركة جي دبليو تي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان