رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"البيئة" تشارك في المؤتمر الختامي لـ "الحوكمة البيئية"

البيئة تشارك في المؤتمر الختامي لـ الحوكمة البيئية

أخبار مصر

فعاليات المؤتمر الختامي لمشروع ناشرو معرفة الحوكمة البيئية

"البيئة" تشارك في المؤتمر الختامي لـ "الحوكمة البيئية"

أميرة الخولى 31 يوليو 2016 12:51

شاركت وزارة البيئة اليوم الأحد في افتتاح فعاليات المؤتمر الختامي لمشروع ناشرو معرفة الحوكمة البيئية والممول من برنامج المنح الصغيرة بمرفق البيئة العالمي التابع للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة والذى عقد بفندق بيراميزا بالدقي.


وأوضح الدكتور وائل رضا رئيس وحدة الشباب عن أهمية نشر الوعي بمفهوم ومبادئ وتطبيقات الحوكمة البيئية والطاقة الجديدة والمتجددة وأهمية ترشيد استهلاك الموارد من ترشيد استهلاك المياه وترشيد استهلاك الطاقة فى سبيل تحقيق التنمية المستدامة التى تستهدف الحفاظ على حقوق الأجيال الحالية والمستقبلية معا. كما أن الشباب هم أمل مصر فى تحقيق التقدم ومواكبة المستجدات البيئية سواء على الصعيد العربي أو العالمى ومن ثم فإن الجزء الأكبر من عبء التنمية يقع على عاتق الشباب.


وأكد رضا على أهمية الدور الذى تلعبه منظمات المجتمع المدني وأنهم أحد أضلع المثلث الثلاثة لتحقيق التنمية ونهضة حقيقية وهي الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني ولتحقيق عيشة كريمة للمواطن المصري الذي يستحق الأفضل دائما .
 

وفي نهاية كلمته وجه رئيس وحدة الشباب الشكر و التحية للمركز المصري لدعم المنظمات الأهلية علي دوره الهام والفعال في مجال تنمية البيئة.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان