رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسماعيلية تكمل استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الثانى

الإسماعيلية تكمل استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الثانى

أخبار مصر

المهندس سرور ابراهيم مدير تعليم الإسماعيلية

الإسماعيلية تكمل استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الثانى

نهال عبد الرءوف 19 أبريل 2016 13:22

قال المهندس سرور إبراهيم وكيل وزارة التربية التعليم بالإسماعيلية، إنه تم عقد اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة لبحث الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الثانى التى ستبدأ فى 3 مايو المقبل والتأكيد على توفير المناخ الملائم للطلاب لضمان سير عملية الامتحانات.


وأضاف سرور فى تصريح لمصر العربية بأنه تم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بقواعد الامتحانات، وأن يلتزم واضعى الامتحانات بمواصفات الورقة الأمتحانية والتى تتمثل فى أن تكون الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط وأن تكون من المنهج، وخالية من التعقيد.
 

وأشار إلى أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على تصحيح ورق الإجابة بمجرد الإنتهاء من الامتحان، وأن تظهر نتيجة امتحانات صفوف النقل قبل مرور 24 ساعة على انتهاء امتحانات الصف، وبالنسبة الامتحانات الشهادات العامة تم التأكيد على ظهور النتيجة خلال 10 أيام من انتهاء الامتحانات.


وأكد على تم الانتهاء من وضع أسئلة امتحانات الشهادة الابتدائية "الصف السادس الابتدائي" وطباعة ورقة الأسئلة، فيما سيتم الانتهاء من وضع وطباعة أسئلة امتحانات الشهاد الإعدادية يوم الخميس المقبل.


وأضح سرور أنه سيتم عقد اجتماع بالأسبوع الأول من مايو المقبل مع كلاً من مديريات الأمن والصحة الكهرباء والتموين لتوقيع بروتكولات معهم للتأمين الامتحانات وتوفير كل ما يستلزم العملية الامتحانية.

 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان