رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هافينجتون بوست: هدف بيرسي الأروع في تاريخ المونديال

هافينجتون بوست: هدف بيرسي الأروع في تاريخ المونديال

صحافة أجنبية

فان بيرسي لحظة تسجيل الهدف

هافينجتون بوست: هدف بيرسي الأروع في تاريخ المونديال

محمود سلامة 15 يونيو 2014 14:20

الهدف الأورع في تاريخ كأس العالم ربما يكون قد أحرز بالفعل .. هكذا علقت صحيفة "هافينجتون بوست" الأمريكية على الهدف الذي أحرزه لاعب المنتخب الهولندي روبين فان بيرسي في مرمى إيكر كاسياس حارس عرين المنتخب الإسباني في مباراتهما الافتتاحية ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.
 
وقالت الصحيفة إن أي لاعب يرغب في أن يسجل أروع هدف في كأس العالم 2014 لابد أن يضع نصب عينيه هدف فان بيرسي لأنه مطالب بإحراز هدف أروع منه.
 
وأضافت أن هدف فان بيرسي، الذي وصفته بالملحمي، يجعله أهلا للقب "الهولندي الطائر" لكأس العالم، وذلك بعد أن سجل هدفه في وضع يشبه بالفعل وضع الطيران.
 
ولم تكن فقط المدرجات وحدها هي من اهتز لرأسية النجم الهولندي التي سجل منها هدف التعادل لمنتخب بلاده لكرة القدم مع إسبانيا، فقد هز أيضا مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع تويتر.
 
فبعد دقيقة واحدة فقط من الهدف الخرافي لفان بيرسي ارتفعت أسهم التغريدات بشكل جنوني لتستقر عند الرقم 183076، علما بأن الخسارة الثقيلة لإسبانيا (1-5) ولدت خلال إعادة بث المباراة 8 ملايين و300 ألف تغريدة عموما حول العالم.
 
وخطف فان بيرسي الأنظار في مباراة أمس الأول التي قدم فيها المنتخب الهولندي واحدا من أفضل عروضه وأسقط بخماسيته حامل لقب البطولة المتادور الإسباني.

 

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان