رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. إساءة معاملة حمار تثير ضجة في إسرائيل

فيديو.. إساءة معاملة حمار تثير ضجة في إسرائيل

16 أبريل 2014 19:13

في واقعة غريبة من نوعها، اعتقلت السلطات الإسرائيلية مواطنًا في مدينة "هود هشارون"، بتهمة "إساءة معاملة حمار"، وذلك بعد أن تم توثيق الحادثة ورفعها على الإنترنت.

صحيفة "يديعوت أحرونوت"، قالت إن القبض على "عوفديا يحزقئيل"، 43 عامًا، جاء بعد أن تم تصويره، وهو يقود عربة يجرها حصان، جرت من خلفها حمارًا بالقوة.

 

وأضافت: "الحمار الذي رفض العدو خلف العربة حاول النضال لدقائق طويلة، لكن تم جره رغمًا عنه خلف العربة. حاول الحمار تثبيت رجليه على الأسفلت دون جدوى، وبهذه الطريقة تم سحبه في شوارع المدينة. وطوال هذا الوقت، جلس في العربة المتهم وطفل 12 عامًا، وهما يضحكان لرؤية الحمار المسحوب بالقوة".

 

الصحيفة أكدت أن أحد السائقين كان يمر بالصدفة، فقام بتوثيق عملية التعذيب ونشرها على الإنترنت. بعدها قامت جمعية "دعوا الحيوانات تعيش"، بنشر الفيديو على صفحتها على فيس بوك، في محاولة لتحديد هوية المتهمين.

 

وبعد تحديد هوية سائق العربة الكارو، قامت الجمعية بتقديم بلاغ في الشرطة التي قامت بالقبض على المتهم، واستدعت الطفل الذي كان بصحبته للتحقيق.

 

القراء الإسرائيليون طالبوا عبر تعليقاتهم بتوقيع عقوبة مشددة على المتهم، بينما طالب آخرون بالقصاص للحمار بجر المتهم في نفس الطريق ذهابًا وإيابًا!

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

بالفيديو..جندي إسرائيلي يطهو عصفورة حية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان