رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. «إندبندنت» تكشف سر رعب ميلانيا ترامب أثناء مصافحة بوتين

فيديو.. «إندبندنت» تكشف سر رعب ميلانيا ترامب أثناء مصافحة بوتين

صحافة أجنبية

ميلانيا ترامب بعد مصافحتها الرئيس الروسي

فيديو.. «إندبندنت» تكشف سر رعب ميلانيا ترامب أثناء مصافحة بوتين

محمد البرقوقي 17 يوليو 2018 21:35

نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية مقطع فيديو مثيرًا لسيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، وهي في حالة من الرعب الشديد أثناء مصافحتها الرئيس فلاديمير بوتين خلال القمة التي طال انتظارها بين الأخير وزوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في العاصمة الفنلندية هلسنكي، أمس الاثنين.

 

ويظهر الفيديو الوارد على الموقع الإلكتروني للصحيفة ميلانيا ترامب وملامح الخوف ترتسم على وجهها أثناء مصافحة بوتين، قائلة إنه من الصعب جدا تفسير الحالة التي بدت عليها زوجه الرئيس الأمريكي، أو حتى استنتاج الشيء الذي كانت تفكر فيه في ذلك الوقت.

 

ورجحت الصحيفة أن يكون سبب الهلع الذي انتاب ميلانيا أثناء مصافحتها للرئيس الروسي هو العلاقات السياسية المشحونة دائمًا بالتوترات بين الولايات المتحدة وروسيا.

 

وليست تلك هي المرة الأولى التي تنتشر فيها مقاطع فيديو لسيدة أمريكا الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي، فسبق وأن تداول رواد تلك المواقع فيديو شهير تظهر فيه ميلانيا وهي ترفض بوضوح ان تمسك بيد زوجها  خلال الاستقبال الرسمي للرئيس ماكرون في أبريل الماضي.

 

وبدا رئيس الولايات المتحدة يتلمس يد زوجته وهي تقف جامدة تماماً ولا تتحرك، وحاول ترمب للحظات حتى تمكن من الإمساك بيدها ليظهر أمام الكاميرات كإنسان عادي لا يعاني من أية مشاكل أسرية ووسط تناول العديد من التقارير التي تتحدث عن فضائح ترامب الجنسية.

 

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتهرب فيها سيدة أمريكا الأولى من الإمساك بيد زوجها، إذ يبدو أن المهتمين بمتابعة سيدة أمريكا الأولى قد اعتادوا على هذا المشهد الذي يعكس حالة من التوتر في العلاقة بينها وبين الرئيس، خاصة مع تصاعد الحديث عن فضائحه الجنسية.

 

وأصبحت العلاقات بين ترامب وبوتين تحت المجهر بسبب اتهام روسيا بالتدخل في الانتخابات الأمريكية، وهو أمر تنفيه موسكو.

 

وتعتقد أجهزة المخابرات الأمريكية أن روسيا حاولت دفع الناخبين للتصويت على ترامب.

 

كان الرئيس الأمريكي قد وصف التحقيق في إمكانية تدخل روسيا وعلاقتها بفريقه الانتخابي بأنه "تصيد له".

 

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان