رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

AP: هكذا عرف الجمهور بعنوان صلاح في القاهرة الجديدة

AP: هكذا عرف الجمهور بعنوان صلاح في القاهرة الجديدة

صحافة أجنبية

جمهور يلتف حول منزل صلاح بالقاهرة الجديدة

AP: هكذا عرف الجمهور بعنوان صلاح في القاهرة الجديدة

بسيوني الوكيل 01 يوليو 2018 10:37

" بعد تسريب العنوان على فيسبوك: صلاح يحي الجماهير خارج منزله" ..

تحت هذا العنوان نشرت وكالة "أسوشيتيد برس" تقريرا حول الطريقة التي استقبل بها لاعب ليفربول والمنتخب المصري الجماهير التي احتشدت حول منزله في القاهرة تعبيرا عن دعمها له.

 

وقالت الوكالة في التقرير الذي تداولته العديد من وسائل الإعلام الغربية:" رحب محمد صلاح المهاجم المصري المحبوب حشدا من المعجبين الذين التفوا حول بيته بعد تسريب عنوانه على فيسبوك".

 

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن اللاعب الأكثر شعبية في العالم الإسلامي لم يظهر أية علامة غضب، بينما كان يستقبل الجماهير ليلة الخميس، حيث وقف معهم أمام منزله بضاحية "القاهرة الجديدة" لالتقاط الصور وتدوين توقيعه الشخصي.  

 

وذكرت أن عشرات الجماهير ظهروا بعد وقت قليل من وصوله مع المنتخب الوطني لكرة القدم عقب الأداء المخيب للآمال في كأس العالم.

 

وخسرت مصر المباريات الثلاث في كأس العالم أمام أوروجواي وروسيا والسعودية. وفاتت صلاح مباراة الافتتاح مع أوروجواي بسبب إصابته في كتفه، إلا أنه أحرز هدفين في شبابك روسيا والسعودية.

 

وفي يوم الجمعة اجتمعت الجماهير مرة أخرى في مطار القاهرة لتحية صلاح البالغ من العمر 26 عاما قبل أن يسافر مع زوجته إلى لبنان.

 

وبحسب صحيفة "اللواء" اللبنانية فإن صلاح قوبل بحفاوة كبيرة من الموجودين مطار الرئيس رفيق الحريري، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

 

وسيقضي محمد صلاح إجازته الصيفية، بعد عودة بعثة المنتخب المصري من كأس العالم في روسيا، قبل الالتحاق بتدريبات ليفربول بعد ثلاثة أسابيع.

 

وتحاط زيارة صلاح بسرية تامة، خوفا من المضايقات الجماهيرية والإعلامية، خاصة أنه حضر إلى بيروت للاستجمام، وهو يقيم بفندق في وسط العاصمة بيروت.

 

وبحسب الصحيفة اللبنانية، فإن هناك تخطيط لأن تتضمن زيارة محمد صلاح لقاءا مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

 

كما أن هناك محاولات لحضور صلاح إحدى مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم في منطقة المشجعين "مونديال بيروت".

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان