رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تشييع جثماني فلسطينيين استشهدا في مواجهات مع الاحتلال

تشييع جثماني فلسطينيين استشهدا في مواجهات مع الاحتلال

العرب والعالم

تشييع جنازة فلسطينيين - صورة أرشيفية

تشييع جثماني فلسطينيين استشهدا في مواجهات مع الاحتلال

وكالات - الأناضول 09 أكتوبر 2015 17:29

شارك مئات الفلسطينيين، في قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، في تشييع جثماني فلسطينيين اثنين استشهدا، خلال مواجهات عنيفة دارت بين متظاهرين فلسطينيين وجنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود بين القطاع والأراضي المحتلة.

 

وجابت جنازة الفتى الفلسطيني محمد الرقب (15 عاما)، شوارع مدينة خانيونس جنوبي القطاع، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة المدينة.

كما خرج العشرات من الفلسطينيين في جنازة الشاب الفلسطيني شادي دولة (21 عاما)، التي جابت شوارع حي الزيتون، جنوب شرقي مدينة غزة.

وكان الفتى الرقب، قتل عصر اليوم الجمعة، خلال مواجهات عنيفة بين عشرات المتظاهرين الفلسطينيين وجنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب الحدود الشرقية لمدينة خانيونس، فيما قتل الشاب دولة خلال المواجهات التي دارت شرقي مدينة غزة.

وقتل 7 فلسطينيين، وأصيب 370 آخرون بينهم مصور وكالة "الأناضول"، اليوم، في مواجهات عنيفة بين الجيش الإسرائيلي ومتظاهرين فلسطينيين، خرجوا، بعد صلاة الجمعة، في مسيرات قرب المناطق الحدودية مع "إسرائيل" في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، رفضا للاعتداءات الإسرائيلية على مناطق الضفة ومدينة القدس.

وتشهد المناطق الفلسطينية (الضفة الغربية وقطاع غزة) ومدينة القدس مواجهات واسعة، على خليفة اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان