رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"عاصفة الحزم" تقصف مواقع عسكرية موالية للحوثي

عاصفة الحزم تقصف مواقع عسكرية موالية للحوثي

العرب والعالم

آثار قصف طائرات عاصفة الحزم

"عاصفة الحزم" تقصف مواقع عسكرية موالية للحوثي

وكالات - الأناضول 31 مارس 2015 08:39

 قصفت طائرات تحالف "عاصفة الحزم، اليوم الثلاثاء، مواقع عسكرية موالية للحوثيين والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، في محافظة الضالع، جنوبي اليمن، بحسب شهود عيان.

 

وأفاد شهود العيان أن طائرات التحالف شنت غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تابعة للواء 33 مدرع، شمالي مدينة الضالع مركز المحافظة التي تحمل الاسم ذاته.
 

وفيما لم يتضح على الفور ما إذا أسفرت تلك الغارات عن وقوع خسائر بشرية أو أضرار مادية، لم يصدر عن قيادة التحالف أي بيان رسمي حول ذلك حتى الساعة 08.15 تغ.
 

واللواء 33 مدرع  المعروف بولائه لصالح والحوثيين، يقوده العميد الركن عبد الله ضبعان، ويخوض منذ أيام بمساندة مسلحي جماعة "الحوثي" مواجهات شرشة مع قوات قبلية موالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي .
 

ولليوم السادس على التوالي، تواصل طائرات تحالف عربي إسلامي، تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن عملية أسمتها "عاصفة الحزم"، التي انطلقت فجر الخميس الماضي، استجابة لدعوة الرئيس هادي، بالتدخل عسكرياً لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات الحوثية".

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان