رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مقتل 45 من داعش في أنبار العراق

مقتل 45 من داعش في أنبار العراق

وكالات 19 أكتوبر 2014 16:32

قٌتل 45 من عناصر تنظيم "داعش"، اليوم الأحد، على يد القوات الأمنية العراقية، وفي غارات لطيران التحالف الدولي، بمحافظة الأنبار، غربي البلاد، بحسب مسؤولين عراقيين.


وقال قائد عمليات الأنبار (أحد تشكيلات الجيش العراقي) الفريق الركن، رشيد فليح، اليوم الأحد، إن "قوات أمنية من الجيش والشرطة وبمساندة مقاتلي العشائر، تمكنت اليوم من صد هجوم واسع لعناصر تنظيم داعش ، على ناحية البغدادي، (غرب الرمادي، مركز محافظة الأنبار) ما أدى إلى وقوع مواجهات عنيفة بين الجانبين، أسفرت عن مقتل 30 من عناصر التنظيم وتدمير 4 مركبات تحمل سلاحا ثقيلا".

وأوضح فليح، في حديث لوكالة الأناضول، أن هجوم "داعش" انطلق من مدينة هيت، والتي تبعد 20 كم غرب ناحية البغدادية التابعة لها. 

بدوره، أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية (أحد تشكيلات الجيش العراقي) اللواء الركن، ضياء كاظم دبوس، اليوم الاحد، مقتل 15 عنصرا من "داعش" وتدمير 4 مركبات بقصف لطيران التحالف الدولي موقع لهم في غرب مدينة حديثة غرب الرمادي.

وأوضح دبوس في حديث للأناضول، أن "طيران التحالف، تمكن من قصف موقع رئيسي وبارز لتنظيم داعش ، في منطقة الخسفة غرب مدينة حديثة (180كم غرب مدينة الرمادي مركز محافظ الانبار)، ما أسفر عن مقتل عناصر داعش، وتدمير أربعة مركبات تحمل سلاحا ثقيلا، وإلحاق أضرار كبيرة بالموقع الذي تم قصفه".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان