رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل نجل مسؤول أمني في انفجار عبوة ناسفة باليمن

مقتل نجل مسؤول أمني في انفجار عبوة ناسفة باليمن

العرب والعالم

جماعة الحوثى تواصل التصعيد فى صنعاء

مقتل نجل مسؤول أمني في انفجار عبوة ناسفة باليمن

الأناضول 01 أكتوبر 2014 10:30

قُتل نجل مسؤول أمني يمني، وأصيب ثلاثة آخرون كانوا برفقته، اليوم، إثر انفجار عبوة ناسفة في عدن جنوبي البلاد، حسب مصدر أمني وشهود عيان.

 

وقالت المصادر ذاتها إن "عبوة ناسفة زرعت في سيارة عقيد الاستخبارات، ناصر مقيريح، انفجرت في الطريق العام بين منطقتي خور مكسر والشيخ عثمان، ما أدى لمقتل نجله أمين وإصابة ثلاثة من زملائه كانوا برفقته".
 

ورجحت المصادر أن "العبوة زرعها عناصر تنظيم القاعدة، وكانت تستهدف الضابط الذي لم يكن متواجدا بالسيارة آنذاك"، دون أن تذكر تفاصيل إضافية.
 

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، بينما بدأت جموع غفيرة تتوافد إلى جامع باجنيد في خور مكسر للصلاة على القتيل وتشييع جثمانه.
 

وفي الوقت الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث، لم يصدر أي تعقيب رسمي من السلطات اليمنية حوله حتى الساعة 10:20 ت.غ.
 

وتنفذ عناصر تابعة للقاعدة بشكل متكرر عمليات تستهدف قوات عسكرية وأمنية في عدن ومحافظات أخرى.
 

وفي أواخر أبريل الماضي، بدأت وحدات عسكرية من الجيش اليمني، وبالتعاون مع الوحدات الأمنية ورجال اللجان الشعبية، تنفيذ عملية واسعة تحت شعار "معاً من أجل يمن خال من الإرهاب"، وذلك ضد عناصر تنظيم القاعدة في محافظتي شبوة وأبين (جنوب) أدت إلى مقتل 500 من عناصر التنظيم و40 جنديا من الجيش، بحسب تصريحات رسمية في يونيو الماضي.

 

اقرأ أيضا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان