رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصري يبتكر تطبيقا جديدا على آيفون لتشغيل يوتيوب في الخلفية

مصري يبتكر تطبيقا جديدا على آيفون لتشغيل يوتيوب في الخلفية

منوعات

صورة من التطبيق

مصري يبتكر تطبيقا جديدا على آيفون لتشغيل يوتيوب في الخلفية

محمد السوداني 28 ديسمبر 2015 15:02

كما هو متعارف عليه عند تشغيل أي مقطع فيديو على موقع يوتيوب تقوم بإقفال الهاتف أو الانتقال لمتصفح جديد يتم قطع المشاهدة، لذا كان أحد الحلول الرئيسية هي تحميل المقطع والاستماع إليه أو تشغيله كفيديو كشاشة منبثقة بمساعدة أحد التطبيقات التي تساعدك على ذلك، وهي أحد الحلول التي يتجه إليها غالبية المستخديمن.

 

في نفس الوقت أوجد "أحمد حسين" مطور مصري، تطبيقا جديدا يساعدك على مشاهدة مقاطع يوتيوب والاستمتاع بها دون الحاجة لما تم ذكره سابقًا، وهو تطبيق "Locked"، حيث تقوم فكرة عمل التطبيق على تشغيل مقاطع الفيديو على "يوتيوب" في الخلفية أو حتى عند إقفال الشاشة.

طريقة عمل التطبيق سهلة للغاية، حيث تقوم بنسخ رابط الفيديو أو قائمة التشغيل وفتح التطبيق ونسخها في المربع الخاص به لتستفيد من عمل التطبيق، بالإضافة إلى أنه سوف يقلل من استهلاك موارد البطارية، كما أن التطبيق يحتوى على ميزة التحكم الكامل بالمقطع بإيقافة أو تجاوز المقطع، وإعادة تشغيل الفيديو مرة واحدة أو أكثر من مرة.

أخيرًا للاستفادة من تطبيق "Locked" عليك شرائه بسعر 0.99$ وذلك بالانتقال لصفحته على متجر أبل، وهو يدعم iOS 8.1 فأحدث ويأتي بحجم 0.9 ميجابايت، وللانتقال لمتجر آبل من هنا:

https://goo.gl/HFi0KE

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان