رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كيم كاردشيان ترد على شائعات "حملها الكاذب" بصورة عارية

كيم كاردشيان ترد على شائعات حملها الكاذب بصورة عارية

منوعات

كيم كاردشيان

كيم كاردشيان ترد على شائعات "حملها الكاذب" بصورة عارية

13 أغسطس 2015 07:57

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ضاق ذرعها من كثرة الشكوك حول حملها الثاني وترويج شائعات بأنها ترتدي بطنا مستعارا، فقررت الرد الحاسم.

 

نشرت كيم صورة جديدة لها وهي عارية تمام عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها كاتبة: "في البداية أشاعوا بأني رفيعة للغاية لكوني حامل ولذلك روجوا أني فبركت هذا الخبر، والآن يرددون أن بطني منتفخة جدا لذلك فبالتأكيد ارتدي بطن مستعارة، وأيام أخرى بأني التقطت صورا قبل الأكل فبدا جسمي صغيرا، وبعده فبدوت ممتلئة".

 

وتابعت: "أعتقد أنكم تعلموني جديا لتتأكدوا أني أوثق العملية كلها، فكل جسم مختلف عن الآخر، وكل حمل كذلك يختلف كثيرا عن الآخر، وتعلمت أن أحب جسدي في كل مرحلة من الحمل، وهذا يشمل عند كبر جسمي في المرحلة المقبلة أكبر من ذلك، فأنا سعيدة بكوني حامل، ومحظوظة بعدم إصابتي بتسمم الحمل".

 

وأضافت: "أنا ممتنة لله على هذه المعجزة، وغير مهتمة بما يتردد من شائعات وتعليقات، لأنها حقا لا تؤثر بي".

 

هذه ليست المرة الأولى لكاردشيان لنشر صور عارية لها، فسبق وخضعت لجلسة تصوير كاملة وهي عارية تماما.

 

وكانت العديد من الصحف العالمية وجهت الاتهامات لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان بأنها فبركت خبر حملها في طفلها الثاني من أجل الترويج لنفسها بينما اعتمدت على أم بديلة دون الكشف عن ذلك، واستندت الصحف في اتهاماتها على صورة لكيم وابنتها الوحيدة "نورث" منذ أيام، وكانت تحمل ابنتها طيلة الوقت، والطفلة تضغط على بطنها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان