رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير اﻻتصاﻻت: الرئيس طالبنى بتأمين البيانات والمعلومات

وزير اﻻتصاﻻت: الرئيس طالبنى بتأمين البيانات والمعلومات

اقتصاد

خالد نجم وزير الاتصالات

وزير اﻻتصاﻻت: الرئيس طالبنى بتأمين البيانات والمعلومات

يوسف عامر 07 مايو 2015 15:20

أكد المهندس خالد نجم وزير اﻻتصاﻻت على ضرورة دفع عجلة النمو في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى الأمام ، مشيدا بدور مؤسسات المجتمع المدني ودورها في إحتضان الشركات الصغيرة والمتوسطة .

وأعرب خلال حضوره انتخابات مجلس إدارة جمعية اتصال عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة والتى ستشهد الكثير من المشاريع التى ستنعكس ايجابا على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك على الشركات العاملة فيه ، مشيرا إلى أن هناك مهام قد اسندها الرئيس عبد الفتاح السيسي إليه فور توليه حقيبة الاتصالات أبرزها ملف تأمين البيانات والمعلومات بالإضافه الى قانون مكافحة الجريمة المعلوماتية والذي تم الإنتهاء منه وإرساله للرئيس  .

وأسفرت نتائج انتخابات التجديد الثلثي لمجلس إدارة جمعية اتصال عن فوزكل من ريم اسعد من شركة Raya Data Center ، حسام مجاهد من شركة  IP Magix ، امجد قلدس من شركة من شركة ARK Development  ، مقبل فياض من بروسيلاب ، عاصم وهبي من شركة ACT ، علاء الخشن ECCO بعضوية مجلس إدارة الجمعية.

وأعلنت جمعية " اتصال"  عن تشكيل المكتب التنفيذي الجديد للجمعية من علاء الخشن كنائبا لرئيس مجلس الإدارة ورئيس المكتب التنفيذي  ، المهندس طارق العسيلي امين الصندوق ، عاصم وهبي الامين العام للجمعية ، وعضوية كل من حسام مجاهد ، علاء ابو السعود.

واكد الدكتور حازم الطحاوي رئيس مجلس إدارة جمعية " اتصال " أن استراتيجية " اتصال" تهدف الى تحويل اتصال الى المحرك الرئيسي لتطوير وترويج قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات  ، ويتم ذلك من خلال  المساعدة في وضع وتنفيذ استراتيجية لتطوير صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وتحسين بيئة الاعمال للاعضاء من خلال ترويج المجالات المهمة محليا وعالميا .

 

اقرأ ايضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان