رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التموين تطرح لحوما مستوردة للجزارين

التموين تطرح لحوما مستوردة للجزارين

اقتصاد

الدكتور خالد حنفى وزير التموين

بأسعار تبدأ من 25 جنيها..

التموين تطرح لحوما مستوردة للجزارين

محمد موافى 28 سبتمبر 2014 19:48

قال الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة إن وزارة بصدد طرح كميات كبير من اللحوم البلدية والمستوردة في محال الجزارة الخاصة بالتجار الأفراد، بداية من الشهر المقبل" أكتوبر" ، لافتا إلى أن طرح اللحوم من أجل تخفيف المعاناة عن المواطنين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات لـ" مصر العربية "أن كميات اللحوم التى سيتم طرحها ستكون بأسعار مخفضة تبدأ من 25 جنيه للكيلو وحتى 48 جنيها، مؤكدا أن دخول التجار أو الجزارين في تلك المنظومة سيكون اختياريا في الفترة المقبلة .

وتقوم وزارة التموين بطرح كميات من اللحوم المستوردة والمجمدة بأسعار تبدأ من 25 جنيها وحتى 48 جنيها للحوم المستوردة ، بالإضافة إلى كميات اللحوم التي سيتم التعاقد عليها في القريب العاجل لتوفير احتياجات السوق المحلى.

وأوضح الوزير أن الوزارة تعمل بكامل طاقتها من أجل تخفيف المعاناة عن المواطنين، وذلك عن طريق طرح اللحوم بأسعار مخفضة للتناسب مع دخل الطبقات المتوسطة ، مشيرا إلى أن أسعار اللحوم التي يتم طرحها الآن في المجمعات الاستهلاكية هى نفس أسعار اللحوم منذ أكثر من 8 سنوات تقريبا.


 

أقرا أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان