رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

زعزوع يكرم اسم مانديلا خلال فعاليات احتفالية مصر في قلب أفريقيا

زعزوع يكرم اسم مانديلا خلال فعاليات احتفالية مصر في قلب أفريقيا

اقتصاد

صورة حفل التكريم

زعزوع يكرم اسم مانديلا خلال فعاليات احتفالية مصر في قلب أفريقيا

شيرين محمد 14 مايو 2014 13:52

كرم وزير السياحة هشام زعزوع اسم الزعيم الأفريقي الراحل نيلسون مانديلا باعتباره رمزا ومناضلا أفريقيا عالميا وذلك في حضور سفيرة جمهورية جنوب أفريقيا لدى القاهرة، جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبرى التي أقامتها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والمركز الثقافي للتراث العربي بفرنسا بمناسبة الاحتفالات بمرور 50 عاما على إنشاء منظمة الوحدة الأفريقية التي تحولت فيما بعد إلى الاتحاد الأفريقي وتأكيداً على أن مصر دولة الأامن والأمان .

ومن جانبه قال وزير السياحة هشام زعزوع إن مصر الثورة حريصة على تعميق العلاقات مع الأشقاء الأفارقة وتمتين جسور التواصل معهم على كافة الأصعدة وأن مصر ستظل في قلب أفريقيا وأفريقيا ستظل في قلب مصر .

أحيت الحفل المطربة العالمية الشهيرة نتاشا أطلس وصاحبها الفرقة الفنية الفرنسية المعروفة  Massalacleالتي قدمت العرض المسرحي الشهير Trance.

وذلك بحضور وزيري السياحة والآثار ومحافظ جنوب سيناء وعدد كبير من السائحين من مختلف الجنسيات .

قدمت الاحتفالية الإعلامية الفرانكو مغربية المعروفة كندا والتي أكدت في أكثر من مرة على مكانة مصر المتميزة بالنسبة للقارة الأفريقية حيث تعد مصر "القلب النابض" وأنه مهما مر بها من كبوات ستظل شامخة كما كانت وحظي الحفل بتغطية إعلامية مكثفة من وسائل الإعلام الدولية والمحلية .

 

زعزوع يبحث مع سفيرة لاتفيا دعم السياحة الوافدة

إجراءات أمنية للمناطق السياحية بجنوب سيناء

30 مليون سائح زاروا مصر خلال الـ 3 سنوات الأخيرة

زعزوع: تعاقدنا مع روتانا لتنشيط السياحة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان