رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزيرة التخطيط تبحث مع "مايكروسوفت" التعاون في ميكنة الخدمات الحكومية

وزيرة التخطيط تبحث مع مايكروسوفت التعاون في ميكنة الخدمات الحكومية

اقتصاد

لقاء وزيرة التخطيط

وزيرة التخطيط تبحث مع "مايكروسوفت" التعاون في ميكنة الخدمات الحكومية

دعاء محمد 28 مارس 2017 15:59

ناقشت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وشركة مايكروسوفت في مصر، أوجه التعاون بين الوزارة والشركة في مشروعات ميكنة الخدمات الحكومية.

 

وتناول اللقاء المشروعات التي تم تنفيذها، ومنها ميكنة جميع محاكم الإسكندرية وهو المشروع الذي تحقق في إطار السعي إلى الانتهاء من ميكنة كل المحاكم على مستوى الجمهورية لتسريع الحصول على الخدمات المتعلقة بإنفاذ القانون.

 

كما تم خلال اللقاء بحث التعاون بين الوزارة وشركة مايكروسوفت لاستكمال تطوير منظومة الخدمات الحكومية في المحليات.

 

وتمت أيضا مناقشة تشمل تطوير نظام الشكاوي ومنظومة إدارة الموارد البشرية في القطاع الحكومي بما يكفل وجود نماذج مميكنة للموظفين لتطبيقها، إضافة إلى تطوير نظام رقمي لقياس مؤشرات الاداء الحكومي على كافة المستويات والذي سوف يبدأ العمل فيه.

 

يأتي ذلك في إطار سعي وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري لتطوير منظومة الخدمات الحكومية بما يسهل حصول المواطنين في الحصول علي الخدمات، ويسهل عملية المتابعة والتقييم ويوفر المعلومات لمتخذ القرار لتطبيق أسس العدالة الاجتماعية في تقديم المساعدات الاجتماعية للمواطنين المستحقين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان